الديمقراطيون اليساريون يقولون إنهم سيعارضون بايدن

الديمقراطيون اليساريون يقولون إنهم سيعارضون بايدن

ذكر ديمقراطيو العدالة، مجموعة التقدميين داخل تكتل يسار الوسط، أنهم سيعارضون جو بايدن، وهو ما يمثل تحدياً للنائب السابق لرئيس البلاد. وأعلن نائب الرئيس الأمريكي السابق الديمقراطي البارز جو بايدن، ترشحه للرئاسة في الانتخابات المقررة في 2020.وأعرب ديمقراطيو العدالة عن خوفهم من فشله في هزيمة الرئيس الحالي دونالد ترامب.وقالت المجموعة: “فشل الحرس القديم بالحزب الديمقراطي في وقف…




المترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية في 2020 جو بايدن (أرشيف)


ذكر ديمقراطيو العدالة، مجموعة التقدميين داخل تكتل يسار الوسط، أنهم سيعارضون جو بايدن، وهو ما يمثل تحدياً للنائب السابق لرئيس البلاد.

وأعلن نائب الرئيس الأمريكي السابق الديمقراطي البارز جو بايدن، ترشحه للرئاسة في الانتخابات المقررة في 2020.

وأعرب ديمقراطيو العدالة عن خوفهم من فشله في هزيمة الرئيس الحالي دونالد ترامب.

وقالت المجموعة: “فشل الحرس القديم بالحزب الديمقراطي في وقف ترامب، ولا يمكن الاعتماد عليهم في قيادة القتال ضد سياسات فرق تسد التي يتبعها اليوم”.

وتقول المجموعة المرتبطة ببرلمانيين مثل عضو الكونغرس الجديدة أليكسندريا أوكاسيو كورتز، إن “القضايا الرئيسية للتقدميين في هذا السباق، هي الرعاية الصحية، والتغير المناخي، والتعليم العالي المجاني، ومعارضة دخول أموال الشركات في السياسة”.

وانتقدوا بايدن بسبب دعمه لغزو العراق في 2003 وسجله التصويتي في قضايا مثل سياسات السجن، وتصويته في تسعينيات القرن الماضي ضد زواج المثليين، رغم أنه غير موقفه منذ فترة طويلة من حقوق المثليين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً