باميلا أندرسون تهاجم المتبرعين لكاتدرائية نوتردام

باميلا أندرسون تهاجم المتبرعين لكاتدرائية نوتردام







شنت النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية، باميلا أندرسون هجوماً حاداً على حفل خيري سنوي، أقامه ملعب كرة القدم الفرنسي “أولمبيك مارسيليا”، للحصول على عدد من التبرعات والمساعدات المالية للأطفال الفقراء والبؤساء في مدينة مارسيليا في فرنسا. عبرت باميلا أندرسون عن استيائها من الحفل الخيري، الذي حضرته أمس الأربعاء، بعد إعلان أحد الحاضرين عن تبرعه بمبلغ أكثر من 100 ألف…




باميلا أندرسون


شنت النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية، باميلا أندرسون هجوماً حاداً على حفل خيري سنوي، أقامه ملعب كرة القدم الفرنسي “أولمبيك مارسيليا”، للحصول على عدد من التبرعات والمساعدات المالية للأطفال الفقراء والبؤساء في مدينة مارسيليا في فرنسا.

عبرت باميلا أندرسون عن استيائها من الحفل الخيري، الذي حضرته أمس الأربعاء، بعد إعلان أحد الحاضرين عن تبرعه بمبلغ أكثر من 100 ألف يورو، لصالح كاتدرائية نوتردام بدلاً من الأطفال المحتاجين”.

وكتبت أندرسون عبر حسابها على تويتر، “من المؤكد أن الأطفال الذين يعانون في مارسيليا بإمكانهم الاستفادة بشكل أكبر من الكنيسة التي تلقت بالفعل أكثر من مليار يورو من التبرعات من الشركات والعائلات الثرية”، لإعادة ترميمها وبنائها بعد تضررها من الحريق”.

كما ناشدت القائمين على الحفل الخيري بإعادة النظر في الأمر، والتبرع لصالح عائلات الأطفال المحتاجين كما كان مقرراً”، مؤكدة أن ذلك من شأنه جعل الحياة أفضل للجميع.

وكشف الحساب الرسمى لملعب “أولمبيك مارسيليا” أن إجمالي التبرعات التي حصل عليها من حفل المزاد الخيري أكثر من 439 ألف يورو، وذلك في رد مباشر على تغريدات أندرسون الأخيرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً