آخر الأخبار العاجلة

الإسعاف الوطني يطلق حملة «سلامتكم في الصيف» الإمارات ومصر تبحثان التعاون في مجال المرأة والتوازن بين الجنسين منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟

image

شهد اللواء الركن سعيد راشد الشحي قائد القوات البرية، تخريج أول دورة للقوات البرية للمظليين وذلك بمعهد حرس الرئاسة، في مدينة زايد العسكرية، بحضور عدد من ضباط وزارة الدفاع والقوات المسلحة.

واشتملت الدورة – التي تعتبر من ضمن خطط التدريب لتأهيل مرتب القوات البرية للوصول إلى الاحترافية – على تدريبات القفز بالمظلات وطرق التعامل معها.

وفي ختام الاحتفال.. هنأ قائد القوات البرية الخريجين لاجتيازهم الدورة وشكرهم على المجهود الكبير الذي بذلوه ثم قام بتوزيع الجوائز والشهادات على المتفوقين من الخريجين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-15-1.4456707

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single