آخر الأخبار العاجلة

رسائل لمدة 24 ساعة.. ميزة جديدة من «إنستغرام» هل تناول اللحوم الحمراء يزيد مستويات الكوليسترول في الدم؟ تنتظره 6 سنوات سجن فقط .. ضبط تاجر مخدرات أمريكي بحوزته بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ! بعد خروج أكثر من 200 ألف مشترك .. نتفليكس بإعلانات لمواجهة تراجع العائدات فيديو .. قرد يحمل سكيناً يرعب مدينة بأكملها إمام مسجد القبلتين بالمدينة المنورة الشيخ محمد القارئ في ذمة الله ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة .. مريض مصري يعود للحياة بمعجزة ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً

image

نفذ المركز الوطني للبحث والإنقاذ بالتنسيق مع شرطة الفجيرة وإدارة الدفاع المدني الفجيرة أمس مهمة إنقاذ وإخلاء طبي لشخص من كبار المواطنين عالق في جبال منطقة الشرية التابعة لإمارة الفجيرة، يبلغ من العمر 89 عاما ويعاني من إرهاق وإعياء شديدين.

وتم تلقي البلاغ من غرفة عمليات شرطة الفجيرة يفيد بوجود شخص عالق في جبال منطقة الشرية التابعة لإمارة الفجيرة قد حوصر بين الجبال الشاهقة في موقع شديد الانحدار و يصعب الوصول إليه، وقد أصيب بالإرهاق والإعياء بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

وتم التدقيق على الموقع وتحديده بواسطة الأنظمة العملياتية المساعدة من قبل فريق غرفة العمليات التابعة للمركز الوطني للبحث والإنقاذ، وبقدرات وإمكانيات طائرة البحث والإنقاذ تمكن فريق البحث والإنقاذ من إخلاء المصاب إلى مستشفى دبا الفجيرة لتلقي العلاج اللازم مع ضمان مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-15-1.4456711

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single