آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

يودع عالم الانترنت اليوم متصفح “إنترنت إكسبلورر” الذي رافق العالم لأكثر من عقدين ونصف من الزمن، وذلك بعد إعلان شركة “مايكروسوفت” العام الماضي اعتزامها وقف العمل بمتصفحها بعد أكثر من خمسة وعشرين عاماً على إطلاقه.

ووفقا لمايكروسوفت، فإن دعم الإصدار الأخير من المتصفح على “ويندوز 10” سيتوقف، اعتباراً من اليوم 15 من يونيو 2022.

وبذلك تكون ساعة تقاعد متصفح “إنترنت إكسبلورر” من “مايكروسوفت” قد دقت بعدما هجر عدد كبير من مستخدمي محرّك البحث هذا الذي دخل الخدمة قبل أكثر من 25 عاماً واعتمدوا بدلاً منه منافسيه المولودين في سيليكون فالي “كروم” (من “غوغل”) و”سافاري” (من “آبل”).

وأعلنت شركة المعلوماتية العملاقة عبر مدونتها أن “مستقبل “إنترنت إكسبلورر” على “ويندوز 10” هو “مايكروسوفت إيدج”.

وعددت الشركة مزايا متصفحها الآخر “إيدج” مشددة على أنه “أسرع وأكثر أماناً ويوفر تجربة تصفح أكثر حداثة”، إضافة إلى كونه “متوافقاً مع مواقع الإنترنت والتطبيقات الأقدم”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-15-1.1641175

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single