آخر الأخبار العاجلة

رئيس الدولة يتلقى هاتفياً التعازي من قادة عدد من الدول الصديقة في وفاة الشيخ خليفة السعودية تستثمر 12.3 مليار ريال بمصنع لوسيد لصناعة السيارات الكهربائية «إس آند بي»: «&e» تحصل على 970 مليون درهم توزيعات سنوية من «فودافون» المركز الدولي للزراعة الملحية يوقع مذكرة تفاهم مع «كوكبٌ واعٍ» الكشف عن سبب نفوق عشرات آلاف الأسماك في مزارع وادي الأردن جارتنر: نمو عائدات أشباه الموصلات حول العالم بمعدّل 13.6% خلال 2022 الإمارات.. جهود رائدة لطبيب الأسرة في تقديم رعاية صحية مستدامة حاولا تقليد مشهد من فيلم تيتانيك .. فكانت النهاية مأساوية مسابقات اتحاد الكرة تُناقش ترتيبات الموسم الجديد 2022-2023 مجلس سيدات أعمال الإمارات: محمد بن زايد يرسي دعائم التقدم والازدهار

image

قالت مصادر مطلعة إن شركة تويتر تقترب من الموافقة على صفقة بيعها إلى الملياردير إيلون ماسك مقابل 54.20 دولار نقدا للسهم، وهو السعر الذي وصفه الرئيس التنفيذي لشركة تسلا بأنه عرضه “الأفضل والأخير” لشراء منصة التواصل الاجتماعي.

وأضافت المصادر أن تويتر قد يعلن عن صفقة بقيمة 43 مليار دولار في وقت لاحق اليوم الاثنين بمجرد اجتماع مجلس إدارة الشركة لتوصية المساهمين بالموافقة على الصفقة.

وقالت المصادر إن انهيار الصفقة في اللحظة الأخيرة أمر وارد.

ويتفاوض ماسك، أغنى شخص في العالم وفقا لمجلة فوربس، من أجل شراء تويتر بصفته الشخصية ولا تشارك تسلا في الصفقة.

وطلبت المصادر عدم الكشف عن هويتها لأن المسألة سرية. ولم يرد ماسك ولا تويتر حتى الآن على طلبات للتعليق.

وارتفعت أسهم تويتر بنسبة 4.5 بالمئة في تعاملات ما قبل السوق في نيويورك اليوم الاثنين إلى 51.15 دولار.

وقال ماسك إن تويتر بحاجة لأن يصبح شركة خاصة لكي ينمو ويصبح منصة حقيقية لحرية التعبير.

وستأتي الصفقة بعد أربعة أيام فقط من كشف ماسك النقاب عن حزمة تمويل لدعم عملية الاستحواذ. وأدى ذلك إلى تعامل مجلس إدارة تويتر مع الصفقة بجدية أكبر وطلب العديد من المساهمين من الشركة عدم التخلي عن هذه الفرصة، حسبما ذكرت رويترز .

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-25-1.1625145

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single