اناقة

نصائح بسيطة لاختيار البلاشر حسب لون البشرة

نصائح بسيطة لاختيار البلاشر حسب لون البشرة

يساعد البلاشر على توريد البشرة ومنحها لمسات من الحيوية أثناء تطبيق الماكياج، لذلك يجب عليك سيدتي اختيار اللون المناسب للون البشرة الطبيعي لتضمني التألق بإطلالة مثالية. وفي هذا السياق سنقدم في مقال اليوم أبرز النصائح التي تساعدك في اختيار البلاش بسهولة.بلاشر حسب لون البشرة بلاشر للبشرة الفاتحة: يمكنك اختيار درجات الألوان الباردة الضاربة إلى الوردي. بلاشر لسمراء…

يساعد البلاشر على توريد البشرة ومنحها لمسات من الحيوية أثناء تطبيق الماكياج، لذلك يجب عليك سيدتي اختيار اللون المناسب للون البشرة الطبيعي لتضمني التألق بإطلالة مثالية. وفي هذا السياق سنقدم في مقال اليوم أبرز النصائح التي تساعدك في اختيار البلاش بسهولة.

بلاشر حسب لون البشرة

نصائح بسيطة لاختيار البلاش حسب لون البشرة

  • بلاشر للبشرة الفاتحة: يمكنك اختيار درجات الألوان الباردة الضاربة إلى الوردي.
  • بلاشر لسمراء الفاتحة: تألقي باللون المشمشي الفاتح، المرجاني، الوردي الفاتح والبرونزي الخفيف.
  • بلاشر للبشرة السمراء المتوسطة: جربي ألوان المشمشي، البرونزي، الوردي الفاتح أو المتوسط والأحمر المشرق.
  • بلاشر للبشرة الداكنة جدا: استخدمي درجات البرتقالي، الوردي أو الأحمر مع تجنب البلاش الداكن أو المطفأ لأنه لن يمنحك النتيجة المطلوبة.
  • بلاشر للبشرة الداكنة: ننصحك بتدرجات الأحمر، الوردي العميق أو الضارب إلى الحمرة، البرونزي والتوتي.

اختاري التركيبة المناسبة

alt

  • بلاشر ذو قوام الكريمي: يناسب هذا النوع صاحبات البشرة الجافة والناشفة، وحتى البشرة العادية كونه غني بالمرطبات أيضا. طبقي القليل من البلاشر الكريمي بواسطة الأصابع على البشرة وقومي بتوزيعه بشكل متساو.
  • البلاشر البودرة: إذا كنت سيدتي تملكين بشرة دهنية أو مختلطة فيجب عليك استخدام البودرة لأنها تساعد في توريد البشرة وأيضا امتصاص الدهون الزائدة وتثبيت الماكياج لأطول فترة ممكنة. ضعي القليل من البودرة على البشرة بواسطة فرشاة ذات شكل دائري وطبقيه على الخدود بشكل مائل من زاوية الأنف باتجاه الأذن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً