تسريب الحلقة الثانية من مسلسل صراع العروش مجدداً

تسريب الحلقة الثانية من مسلسل صراع العروش مجدداً

تفاجأ عشاق سلسلة أفلام صراع العروش بتسريب أحداث الحلقة الثانية من الموسم الأخير من مسلسلهم المفضل عبر منصة “أمازون برايم” في ألمانيا للأسبوع الثاني على التوالي، وهو ما أكده لاحقاً المتحدث الرسمي باسم شركة أمازون. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور ومقاطع فيديو الحلقة الثانية، عبر موقع ريديت وتويتر، قبل موعد عرضها الأول على شبكة …




الموسم الأخير من صراع العروش


تفاجأ عشاق سلسلة أفلام صراع العروش بتسريب أحداث الحلقة الثانية من الموسم الأخير من مسلسلهم المفضل عبر منصة “أمازون برايم” في ألمانيا للأسبوع الثاني على التوالي، وهو ما أكده لاحقاً المتحدث الرسمي باسم شركة أمازون.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور ومقاطع فيديو الحلقة الثانية، عبر موقع ريديت وتويتر، قبل موعد عرضها الأول على شبكة “HBO”، والتي تضمنت أحداثها محاكمة سير “جايمي لانيستر” من قبل أم التنانين الملكة “دينيريس تايجريان” و”سانسا ستارك” ليدي وينترفل، وذلك بعد تحالف جون سنو وآريا لبدء معركتهما ضد ملك الليل، للوصول إلى العرش الحديدي.

أكد المتحدث باسم شركة أمازون حقيقة التسريب، موجهاً اعتذاره قائلاً: “تمكن عملائنا في أمازون برايم من مشاهدة أحداث الحلقة الثانية بسبب خطأ تقني سوف يتم إصلاحه قريباً”، وهو تماماً ما قاله المتحدث باسم شبكة “إيه تي أند تي” الأمريكية الأسبوع الماضي بعد تسريب الحلقة الأولى.

وبالرغم من مشكلة القرصنة وتسريب الحلقتين الأولى والثانية من الموسم الأخير من مسلسل صراع العروش، حققت مشاهدات الحلقة الأولى من مسلسل الفانتازيا الملحمي عبر شبكة “HBO” نحو 17 مليوناً ونصف المليون، محققة رقماً قياسياً جديداً مقارنة بالموسم السابق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً