اناقة

اهم خطوات حماية البشرة قبل وضع المكياج

اهم خطوات حماية البشرة قبل وضع المكياج

تعرفي اليوم على اهم خطوات حماية البشرة قبل وضع المكياج كي تهيئي بشرتك وتحميها من الأضرار الناجمة عن المكياج. فلتحصلي على مكياج جميل وجذاب أنت بحاجة إلى بناء أساس صحيح يُظهر جمال بشرتك ومكياجك. اهم خطوات حماية البشرة قبل وضع المكياج تنظيف البشرة من المهم جداً أن تكون بشرتك نظيفة قبل أن تطبقي مكياج وجهك لأن البشرة تتعرض…

تعرفي اليوم على اهم خطوات حماية البشرة قبل وضع المكياج كي تهيئي بشرتك وتحميها من الأضرار الناجمة عن المكياج. فلتحصلي على مكياج جميل وجذاب أنت بحاجة إلى بناء أساس صحيح يُظهر جمال بشرتك ومكياجك.

اهم خطوات حماية البشرة قبل وضع المكياج

تنظيف البشرة

من المهم جداً أن تكون بشرتك نظيفة قبل أن تطبقي مكياج وجهك لأن البشرة تتعرض للكثير من الأوساخ خلال النهار، فإذا طبقتي المكياج وطبطبتي الفرشاة كي تدمجيه ستساهمي في إدخال هذه الأوساخ إلى داخل بشرتك. بالإضافة إلى ذلك، قد تتسبب هذه الأوساخ في إفساد كريم الأساس. لذا نحن ننصحك باستخدام le lait fraîcheur d’eau Anti-Pollution Cleansing Milk-to-Water من Chanel.

تقشير البشرة

من المهم جداً أن تقومي بهذه الخطوة قبل تطبيق المكياج كي تتأكدي من أن بشرتك خالية من أي أوساخ أو جلد ميت قد يفسد مظهر كريم الأساس.

ترطيب البشرة

من أهم الخطوات التي يجب أن تتبعيها لحماية البشرة قبل وضع المكياج هي ترطيبها. فالبشرة تتعرض للجفاف خلال النهار وذلك سيكون واضحاً تحت طبقة كريم الأساس، لذا عليك ألا تتجاهلي ترطيب بشرتك لكي تغذيها وتظهري جمالها. جربي مثلاً Laura Mercier Flawless Skin Infusion de Rose Nourishing Crème.

برايمر

إذا كنت تودين الحصول على مكياج مثالي وفي الوقت ذاته حماية بشرتك من أضرار المكياج، عليك تطبيق البرايمر مثل Diorskin forever & ever wear extreme perfection & hold makeup base لأنه سيضيق المسامات ويمنع الأوساخ من التغلل داخل البشرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً