محمد بن راشد لجميع من في الحكومة: لن يمر شيء دون متابعة بشفافية

محمد بن راشد لجميع من في الحكومة: لن يمر شيء دون متابعة بشفافية

وجه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بإرسال فريق مختص للتحقق من مستوى خدمات بريد الإمارات في أحد مراكزها، وذلك على خلفية صورة وصلته ترصد مستوى الخدمات في البريد، مؤكداً أن لا شيء سيمر في الحكومة الإماراتية دون متابعة وشفافية. وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد نشر …




alt


وجه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بإرسال فريق مختص للتحقق من مستوى خدمات بريد الإمارات في أحد مراكزها، وذلك على خلفية صورة وصلته ترصد مستوى الخدمات في البريد، مؤكداً أن لا شيء سيمر في الحكومة الإماراتية دون متابعة وشفافية.

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد نشر صورة عبر حسابه الرسمي على تويتر، اليوم الإثنين، توضح تدني مستوى الخدمات في أحد مراكز “بريد الإمارات”، وعلق نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على الصورة قائلاً: “صورة وصلتني عبر متسوق سري لمستوى الخدمات في بريد الإمارات، ليس هذا مستوانا، ولا خدماتنا، ولن يكون ضمن فريقي من يستمر في تقديم هذا المستوى”.

مضيفاً: “أرسلنا فريقاً للتحقق من مستوى خدمات بريد الإمارات في أحد مراكزهم، عاد الفريق بهذا التقرير، أضعه أمام الجميع بكل شفافية، وأقول لجميع من في الحكومة، لن يمر شيء دون متابعة بكل شفافية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً