آخر الأخبار العاجلة

مريم المهيري تستعرض بمؤتمر وزاري في برلين تدابير معالجة أزمة الغذاء العالمية الإمارات تشارك دول العالم في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات المتهم بقتل طالبة المنصورة: أهلها وصلوني لكده واسألوا أمها تصنيع مقطورة تنبيهية لأمن الطرق بسواعد إماراتية بلدية أبوظبي تخصص المسلخ الآلي بميناء زايد لطلب الأضاحي عبر التطبيقات الإلكترونية اعترافات صادمة للمتهم بقتل الطالبة نيرة مصر .. المتهم بقتل نيرة أشرف يكشف للمحكمة سبب الجريمة فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده !

image

قتل 8 أشخاص بينهم 4 أطفال، نتيجة حريق اندلع في مطعم بمدينة شهريار غرب العاصمة الإيرانية طهران، وقالت السلطات المحلية إنه نجم عن الإهمال.

وتفصيلاً، نقلت وكالة “تسنيم” الإيرانية عن المتحدث باسم الطوارئ مجتبى خالدي، أن إهمالاً أثناء احتفال بعيد ميلاد أدى إلى الحريق، وأوضح أن بالوناً كان يحتوي غاز الهيليوم، هو الذي أدى إلى الحريق الذي وصفه بأنه “رهيب”، مشيراً إلى أن سقف المطعم الخشبي ساهم في زيادة اشتعال النيران.

ونقلت الوكالة عن مدير الهلال الأحمر في طهران، شاهين فتحي، أن سبعة من الأشخاص توفوا في مكان الحادث، بينما توفي طفل في الثالثة من عمره، في المستشفى”.

وقال المدعي العام في المدينة إن ما ساعد على تفاقم الوضع، هو أن جميع الجدران والأثاث في المطعم كانت قابلة للاشتعال، إضافة إلى أن المطعم ينخفض تحت الأرض بنحو 15 درجة إلى الأسفل.

وأضاف أن “التحقيقات الأولية أظهرت أن بالوناً يحتوي على غاز الهيليوم انفجر واشتعل وأدى في النهاية إلى انتقال الحريق في المطعم”، وأشار إلى أن عدداً من الذين قضوا في الحريق، كانوا قد حاولوا الفرار إلا أنهم ماتوا اختناقاً.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-15-1.1641162

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single