معركة مريس والعود تكشف التحالف الإخواني الحوثي

معركة مريس والعود تكشف التحالف الإخواني الحوثي

قال متحدث إعلامي عسكري إن “معركة جبهتي مريس والعود بريف محافظة إب كشفت التحالف الإخواني الحوثي، وأظهرته إلى العلن بعد أن كان إلى وقت قريب تحالفاً سرياً”. وأوضح المتحدث الإعلامي العسكري في جبهة الساحل الغربي أصيل السقلدي أن ما حدث في جبهتي مريس والعود “عملية ظهور لتوافق وتفاهم لطرفي الإرهاب في اليمن ميليشيات الحوثي المدعومة…




مسلحون من الميليشيات الحوثية (أرشيف)


قال متحدث إعلامي عسكري إن “معركة جبهتي مريس والعود بريف محافظة إب كشفت التحالف الإخواني الحوثي، وأظهرته إلى العلن بعد أن كان إلى وقت قريب تحالفاً سرياً”.

وأوضح المتحدث الإعلامي العسكري في جبهة الساحل الغربي أصيل السقلدي أن ما حدث في جبهتي مريس والعود “عملية ظهور لتوافق وتفاهم لطرفي الإرهاب في اليمن ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران والإخوان المدعومة من قطر بعد أن كان عملهم المشترك يدار من خلف الكواليس”.

وقال إن “عملية الظهور هذه ناقوس خطر يجب الحذر والوقوف بحزم للتصدي لوجهي الإرهاب في اليمن، وعلى الجميع أن يعلم أن التقارب وشراكة الحرب لن تكون في مريس والعود فقط، بل في كل منطقة يتواجد فيه طرفا الإرهاب، لأن من تقودها منظومة عمل مشتركة تدار من الخارج بتوافق قطري إيراني”.

ولفت إلى أنه “كنا نتوقع أن تستمر الشراكة من خلف الكواليس صحيح كنا نعلمها، لكن لم يكن في الحسبان أن تظهر بهذا الوقت وبهذه السرعة يتم تسليم جبهات وعتاد وانضمام قادة وأفراد”، مؤكداً أن “الأمر خطير ويجب الوقوف بحزم وقوة وعزيمة في وجه ترسانة الإرهاب المشترك ويجب أن نهيئ أنفسنا لمواجهة الطرفين معا قبل فوات الأوان”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً