فندق استديو ون يفتتح أبوابه في مدينة دبي للإستديوهات

فندق استديو ون يفتتح أبوابه في مدينة دبي للإستديوهات

يشرع فندق استديو ون في افتتاح أبوابه وسط “مدينة دبي للاستديوهات” ليوفر للضيوف تجربة إقامة مثالية بأسعار مقبولة وسط بيئة متميزة وملائمة لرواد الأعمال والعائلات على حدٍ سواء. ويعد الفندق ضيوفه بإقامة راقية وخدمات تليق بكبار نجوم السينما دون الحاجة إلى تكبد تكاليف الإقامة في فنادق هوليوود. وقد تم تصميم الفندق لتلبية تطلعات مختلف الضيوف، حيث …

ff-og-image-inserted

يشرع فندق استديو ون في افتتاح أبوابه وسط “مدينة دبي للاستديوهات” ليوفر للضيوف تجربة إقامة مثالية بأسعار مقبولة وسط بيئة متميزة وملائمة لرواد الأعمال والعائلات على حدٍ سواء.

ويعد الفندق ضيوفه بإقامة راقية وخدمات تليق بكبار نجوم السينما دون الحاجة إلى تكبد تكاليف الإقامة في فنادق هوليوود.

وقد تم تصميم الفندق لتلبية تطلعات مختلف الضيوف، حيث يضم 141 غرفة، بما في ذلك غرف استوديو مصممة للإقامات الطويلة، والأسرة الطابقية للمسافرين المغامرين، وإمكانية تحويل جميع الغرف إلى غرفة مزدوجة. كما تم تجهيز كل طابق بركنٍ للوجبات الجاهزة ومنافذ بيع ذاتية الخدمة وخدمات الغسيل والتنظيف الذاتية.

ولا تقتصر مزايا الفندق على الإقامة المثالية، إنما يرحب بالضيوف للاسترخاء تحت أشعة الشمس عند حوض السباحة والاستمتاع بجلسات العناية بالجمال مع صالون “جين اند نقولا” الشهير ومشاهدة أحدث الأفلام في صالة سينما مصغرة والحفاظ على لياقتهم البدنية في النادي الرياضي.

كما يحتضن الفندق مساحات مخصصة للاجتماعات والاستراحة للضيوف الذين ينشدون الهدوء أو لقاء أصدقائهم أو التواصل مع عملائهم أو إنجاز بعض الأعمال أو ببساطة الدردشة مع عائلاتهم.

ويستأثر “استديو ون” بموقع مميز بين مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، ما يجعل منه منصة مثالية للانطلاق واستكشاف جميع الوجهات في دبي، سواء لخوض تجربة تسوق ممتعة في المدينة، أو قضاء أوقات حافلة بالتشويق في المنتزهات الترفيهية.

ويحتضن مجموعة من أبرز المطاعم والمراكز الترفيهية في دبي، ويقدم للضيوف تجارب حافلة بالإبداعات الفنية والنكهات الشهية في مطعم “لاتري إتاليان نيبرهود بريستو”، على أن يتم افتتاح مطاعم “ذا مين ستريت إيتري” و”القرية الإيرلندية” و”مستر مياجي” و”إل تشابو تاكوز” و”ذا ميتينج روم” قريباً.

وبمناسبة الافتتاح، سيقدم الفندق عرضاً مجزياً يتيح بموجبه للحجوزات بين 1 مايو و30 يونيو في الغرف التي تبلغ أسعارها 300 درهم إماراتي فقط في الليلة الواحدة إنفاق المبلغ ذاته في إحدى مطاعمه أو وجهاته المخصصة للفعاليات الاجتماعية.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً