سياسي يمني يحذر من أنشطة إخوانية في عدن

سياسي يمني يحذر من أنشطة إخوانية في عدن

حذر سياسي يمني بارز من مغبة تنظيم أنشطة سياسية لتنظيم الإخوان في العاصمة المؤقتة عدن، مؤكداً أن ذلك قد يدفع إلى صدام مسلح مع عناصر التنظيم الموالي لقطر، في حال قررت إقامة هذه الأنشطة التي تخدم المشروع الإيراني، وتستهدف شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي. وقال مستشار وزير الداخلية أديب العيسى : “وجهنا نداء لمختلف القوى …




(أرشيف)


حذر سياسي يمني بارز من مغبة تنظيم أنشطة سياسية لتنظيم الإخوان في العاصمة المؤقتة عدن، مؤكداً أن ذلك قد يدفع إلى صدام مسلح مع عناصر التنظيم الموالي لقطر، في حال قررت إقامة هذه الأنشطة التي تخدم المشروع الإيراني، وتستهدف شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي.

وقال مستشار وزير الداخلية أديب العيسى : “وجهنا نداء لمختلف القوى السياسية ورجال المقاومة إلى الاستنفار والاستعداد، لإجهاض مشاريع وأنشطة تنظيم الإخوان، الذي يعتزم إقامة فعالية تحت اسم الائتلاف الوطني المرفوض شعبياً وسياسياً في عدن”.
وأضاف العيسى “طالبنا وزارة الداخلية ممثلة بالوزير أحمد الميسري بتنفيذ القانون والدستور الذي يحمي الشعب من هذا التيار الإرهابي، والمقاومة مستعدة سلمياً وعسكرياً، وستحمي وتطبق القانون والدستور الذي يحمي مواطني هذا البلد مع تمسك قيادات المقاومة بالعاصمة عدن بشرعية الرئيس هادي، وحماية المصالح الوطنية الذي تعطي كل ذي حق حقه بعيداً عن انتهازية الأحزاب”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً