رجيم القهوة بالزبدة لنسف الدهون في أيام

رجيم القهوة بالزبدة لنسف الدهون في أيام

تطلق على رجيم القهوة بالزبدة أيضاً تسمية Bulletproof . وتشير الدراسات الحديثة إلى أنّه يساعد على زيادة الدرجة الذكاء وعلى حرق دهون الجسم بشكل فعال وبطريقة سهلة وخلال أيام قليلة. فكيف يمكن تطبيق هذا الرجيم وما هي أبرز فوائده؟ وصفة القهوة بالزبدة يمكن رجيم القهوة بالزبدة أن يعزز طاقتك الجسدية والذهنية. وإذا أردت الحصول على هذه الوصفة السحرية، …

تطلق على رجيم القهوة بالزبدة أيضاً تسمية Bulletproof . وتشير الدراسات الحديثة إلى أنّه يساعد على زيادة الدرجة الذكاء وعلى حرق دهون الجسم بشكل فعال وبطريقة سهلة وخلال أيام قليلة. فكيف يمكن تطبيق هذا الرجيم وما هي أبرز فوائده؟

وصفة القهوة بالزبدة

يمكن رجيم القهوة بالزبدة أن يعزز طاقتك الجسدية والذهنية. وإذا أردت الحصول على هذه الوصفة السحرية، ننصحك بأن تطبقي هذه الخطوات:

  • أضيفي إلى القهوة التي تتناولينها في الصباح قبل الفطور ملعقتين وسط من الزبدة غير المملحة وملعقة وسط من زيت جوز الهند.
  • إشربي كوباً صغيراً من المزيج في الساعة السابعة صباحاً إذا استطعت. فهو لذيذ الطعم كما أنه يساعدك على خسارة الوزن بسهولة وفعالية.

alt

فهذا الكوب يحتوي على نسبة مرتفعة من الدهون الصحية. كما أنه هذه القهوة غنية بالأحماض الدهنية التي تحفز عمل الدماغ وتجدد الطاقة وتدفع إلى الشعور بالارتياح على المستوى النفسي.

لكن إذا قررت اتباع هذه الخطوة يومياً، انتبهي للكربوهيدرات وخصوصاً حبوب الفطور. فلا تتناولي كمية كبيرة منها. كذلك حاولي أن تستبعدي السكر الأبيض من لائحة مكونات طعامك.

وفي امقابل استهلكي البروتينات الموجودة في البيض المخفوق واللبن. فهذا يساعدك على الشعور بالشبع لمدة طويلة ويمنعك من تناول الطعام في الفترة الفاصلة بين الوجبات.

واحرصي على اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن. وحاولي الابتعاد قدر الإمكان عن الشوكولاته ورقائق البطاطا المقلية.

ولا تنسي أن تتناولي الفواكه والخضار الطازجة بين الحين والآخر لأنها تحتوي على مكونات مفيدة جداً للصحة.

فوائد رجيم القهوة بالزبدة

  • إلى جانب مساعدتك على خسارة الوزن، يمكن الدهون الصحية التي تحتوي عليها القهوة بالزبدة أن تحسن صحة أوردتك وأن تحميك من أمراض القلب. كما تمنع إصابتك بالاكتئاب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً