آخر الأخبار العاجلة

رسالة خاصة من شريهان لعادل إمام في عيد ميلاده بعد بريطانيا وإسبانيا والبرتغال.. تسجيل أول إصابة بـ جدري القرود في أمريكا عاصفة تضرب تويترمع اقتراب استحواذ ماسك عليها كيف نتخلص من سمنة العصبية؟ في اليوم العالمي للمتاحف.. تحف ومعروضات ظريفة في الصين! هيونداي تطلق الطراز المحدث من سيارة باليسيايد هذا الأسبوع 900 ألف تطبيق «أندرويد» سيزيلها «غوغل» قريبا.. وآبل تدرس الامر القرود تغزو عقبة شعار بالسعودية هل يعود قطار الحجاز..الاردن وسوريا تحاولان ذلك برنامج «المهمة الأولى» الياباني.. على «شاشة العالم»

image

نظم مطعم «كازا كافيه» في عجمان، إفطاراً لفريق الوصل تحت 19 سنة، احتفاءً بتتويج الفريق بلقب دوري الشباب تحت 19 عاماً «الفئة الأولى»، بحضور مجموعة من أعضاء الفريق واللاعبين، وأعرب يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة مطعم كازا كافيه، عن شكره لإدارة مجلس نادي الوصل، على قبول دعوة الإفطار، والاحتفال بفوز نادي الوصل الرياضي تحت 19 سنة الفئة الأولى، بدرع الدوري، مشدداً على أهمية المشاركات المجتمعية مع الألعاب الرياضية في الدولة ‏بشكل عام.

وأكد يحيي زكريا، ‏دعمهم لجميع الأنشطة الرياضية على مستوى الدولة، حيث إن نظرة إدارة المجلس، ليست استثمارية ‏فقط، وإنما تهدف إلى مشاركات مجتمعية أيضاً، لافتاً إلى أنهم يرحبون بالأفكار، أو أي مساهمات ومشاركات وطنية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-25-1.4422013

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single