رانج روفر 2020.. مزيج بين التراث الفريد وأحدث التقنيات


رانج روفر 2020.. مزيج بين التراث الفريد وأحدث التقنيات

رانج روفر 2020 تجمع بين تراث رانج روفر الذي لا مثيل له مع التكنولوجيا المتطورة تعد سيارة رانج روفر إيفوك الجديدة الأولى من نوعها في العالم التي تتميز بتقنية “Ground View” تظهر السيارة بحجم أكبر وأكتاف ضخمة وقواعد عجلات قوية مع عجلات من قياس 21 إنش تتميز بالجواهر الساحرة مثل المصابيح الأمامية النحيفة “Matrix LED” والخلفية المتطورة تم تصميم…

alt

رانج روفر 2020 تجمع بين تراث رانج روفر الذي لا مثيل له مع التكنولوجيا المتطورة

alt

تعد سيارة رانج روفر إيفوك الجديدة الأولى من نوعها في العالم التي تتميز بتقنية “Ground View”

alt

تظهر السيارة بحجم أكبر وأكتاف ضخمة وقواعد عجلات قوية مع عجلات من قياس 21 إنش

alt

تتميز بالجواهر الساحرة مثل المصابيح الأمامية النحيفة “Matrix LED” والخلفية المتطورة

alt

تم تصميم المقصورة لتكون مساحة هادئة ومريحة وصحية للركاب

alt

يتوافر مساحة داخلية مبنية على هندسة “Transverse” المعتمدة مؤخراً في لاند روفر

تتصدر سيارة رانج روفر سوق سيارات الدفع الرباعي المدمجة الفاخرة بأكثر من 217 جائزة دولية، ويعد الإصدار الجديد لعام 2020 تطوراً مذهلاً يجمع بين تراث رانج روفر الذي لا يضاهى مع أحدث تقنيات التكنولوجيا لتلبي احتياجات عملاء اليوم في أكثر من 127 دولة حول العالم.

تظهر السيارة بحجم أكبر وأكتاف ضخمة وقواعد عجلات قوية مع عجلات من قياس 21 إنش لترسخ صورتها القوية والديناميكية، كما تتميز بالجواهر الساحرة مثل المصابيح الأمامية النحيفة “Matrix LED” والخلفية المتطورة، بالإضافة إلى مقابض الأبواب المتدفقة على نحو سلس مع الهيكل المنحوت ذو التفاصيل الديناميكية واللمسات النحاسية المصقولة.

معدة للأراضي الوعرة.. تعرف على مميزات سيارة فورد الجديدة kuga (صور)

وفي الداخل، يجمع التصميم المصقول بدقة بين الأسطح غير المرصّعة والخطوط البسيطة مع المواد الممتازة المنسقة بعناية لإنشاء كابينة رقمية فاخرة. تم تصميم المقصورة لتكون مساحة هادئة ومريحة وصحية للركاب، حيث يتوافر مساحة داخلية أكبر من ذي قبل لكونها مبنية على هندسة “Transverse” المعتمدة مؤخراً في لاند روفر، كما توفر قاعدة العجلات الأطول مساحة تخزين خلفية أكبر بنسبة 10% (591 لتراً).

تم تطوير البنية الجديدة من أجل النظام الكهربائي الجديد مع توفير نموذج الهجين الخفيف 48 فولت الذي يعتبر الأول من نوعه في سيارات لاند روفر والذي يعمل عن طريق حصاد الطاقة المفقودة عادةً أثناء التباطؤ بفضل مولد المبتدئين المدمج في حزام مثبت على المحرك الذي سيتم إيقاف تشغيله عند السرعات التي تقل عن 17 كم/ساعة، وأثناء قيام السائق بتطبيق الفرامل. وعند السحب، سيتم إعادة توزيع الطاقة المخزنة لمساعدة المحرك في ظل التسارع وتقليل استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون، لتكون النتيجة محركا راقيا وهادئا وفعالا في المناطق الثقيلة المزدحمة بحركة المرور.

تعد سيارة رانج روفر إيفوك الجديدة الأولى من نوعها في العالم التي تتميز بتقنية “Ground View” التي تجعل غطاء المحرك غير مرئي بشكل فعال من خلال عرض صور الكاميرا على الشاشة الداخلية التي تعمل باللمس لتعرض للسائق رؤية 180 درجة أسفل مقدمة السيارة.

تتحول مرآة الرؤية الخلفية الذكية الجديدة إلى شاشة فيديو عالية الدقة بلمسة زر واحدة، ويظهر عرض الكاميرا على المرآة الأمامية لتكون رؤية السائق غير مقيدة بالركاب أو العناصر الكبيرة في الخلف، مع توفير مجال رؤية أوسع بـ50 درجة عند استخدام الكاميرا الموضوعة أعلى النافذة الخلفية، كما توفر هذه التقنية رؤية أوضح في ظروف الإضاءة المنخفضة.

كيا تيلوريد 2020.. عنوان المغامرة والرفاهية المطلقة

يعتبر نظام المعلومات والترفيه “Touch Pro Duo” من لاند روفر مركزاً للتجربة الداخلية الرقمية، حيث يجمع بين شاشتين بلمسات زجاجية عالية الدقة مقاس 10 بوصات، وشاشة عرض 12.3 بوصة خلف عجلة القيادة وشاشة العرض الكاملة الألوان. والنتيجة، بنية داخلية جميلة مملوءة بالواجهات الرقمية الحديثة تتميز بالتصميم المريح للتحكم بجميع المفاتيح بسهولة.

تعد سيارة إيفوك الجديدة أول سيارة من لاند روفر مزودة بالإعدادات الذكية، والتي تستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة لتعلم عادات السائق مع مرور الوقت، حيث تتعرف تقنية “التعلم الذاتي” على السائق من مفتاح فوب والهاتف الرئيسي، لتصبح السيارة قادرة بعد عدة رحلات من تذكر إعدادات درجة الحرارة المفضلة لدى السائق وتفضيلات الوسائط التي يتم طلبها عادةً وفقاً للوقت أو اليوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً