الجيش الليبي: حربنا على الإرهاب في طرابلس شاملة

الجيش الليبي: حربنا على الإرهاب في طرابلس شاملة

أكد المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري، أن القوات البرية التابعة للقوات المسلحة العربية الليبية لاتزال تخوض معارك طاحنة حول العاصمة طرابلس. وقال المسماري في مؤتمر صحافي مساء اليوم الأحد، إن “منطقة العزيزية تشهد معارك كر وفر ضد الميليشيات المسلحة، ورصدنا قوائم أن قتلى قوات الوفاق تشمل مقاتلين أجانب من دول أجنبية وعربية”، مشيراً إلى أن سلاح الجو نفذ…




المتحدث باسم الجيش الليبي أحمد المسماري (أرشيف)


أكد المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري، أن القوات البرية التابعة للقوات المسلحة العربية الليبية لاتزال تخوض معارك طاحنة حول العاصمة طرابلس.

وقال المسماري في مؤتمر صحافي مساء اليوم الأحد، إن “منطقة العزيزية تشهد معارك كر وفر ضد الميليشيات المسلحة، ورصدنا قوائم أن قتلى قوات الوفاق تشمل مقاتلين أجانب من دول أجنبية وعربية”، مشيراً إلى أن سلاح الجو نفذ أمس السبت طلعات جوية ناجحة دمرت 10 أهداف، وفقاً لموقع “بوابة أفريقيا” الإخبارية.

وأضاف أن “المعركة التي يخوضها الجيش الليبي هي حرب شاملة على الإرهاب وعلى كافة التهديدات الأمنية، وضرباتنا دقيقة ونستطيع حماية المدنيين في طرابلس أثناء القصف”.

وكشف أن جماعة الإخوان الإرهابية تسيطر على مصرف ليبيا المركزي، قائلاً: “هناك عدة مصادر لتمويل الميليشيات في طرابلس عن طريق الاعتمادات والمصارف، أو تمويل عن طريق بعض شركات النفط، أو عن طريق الخطف والابتزاز والفدية”، مؤكداً الالتزام بالقضاء “على دواعش المال العام في طرابلس قريباً”، محذراً المواطنين من الانسيتاق وراء حملات التضليل الإعلامي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً