كيف تقلل استهلاك البيانات أثناء استخدامك تطبيقات التواصل الاجتماعي؟

كيف تقلل استهلاك البيانات أثناء استخدامك تطبيقات التواصل الاجتماعي؟

.Cust_resp_smallwidth:320px;height:100px نصحت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مستخدمي خدمات الإنترنت في المملكة بتفعيل خاصية تخفيض استهلاك البيانات في تطبيقات التواصل الاجتماعي.وأوضحت الهيئة أن مستخدمي تطبيق “تويتر” يمكنهم تقليل استهلاك البيانات من خلال فتح التطبيق والدخول على الإعدادات والخصوصية، ثم استخدامات البيانات، واختيار تمكين موفر البيانات. وبالنسبة لمستخدمي “سناب شات” يمكنهم فعل ذلك من خلال الدخول …

نصحت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مستخدمي خدمات الإنترنت في المملكة بتفعيل خاصية تخفيض استهلاك البيانات في تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الهيئة أن مستخدمي تطبيق “تويتر” يمكنهم تقليل استهلاك البيانات من خلال فتح التطبيق والدخول على الإعدادات والخصوصية، ثم استخدامات البيانات، واختيار تمكين موفر البيانات. وبالنسبة لمستخدمي “سناب شات” يمكنهم فعل ذلك من خلال الدخول على الإعدادات واختيار الإدارة ثم اختيار وضع توفير البيانات. ويمكن لمستخدمي تطبيق “انستقرام” تقليل استهلاك البيانات من خلال الدخول إلى الملف الشخصي ثم الإعدادات ثم استخدام بيانات الاتصال الخلوية، ثم اختيار استهلاك بيانات اتصال أقل.

size-full wp-image-1289297 aligncenter

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً