إنتيريرز تنير بيوتكم بمصابيح أنيقة وتضفي لمسة راقية بأكسسوارات Uttermost

إنتيريرز تنير بيوتكم بمصابيح أنيقة وتضفي لمسة راقية بأكسسوارات Uttermost

اختارت شركة إنتيريرز Interiors، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الأثاث بدولة الإمارات، مجموعة من المصابيح الأنيقة التي لا شكّ أنها تضفي انطباعاً فريداً مع مزيد من الألق على أي بيتٍ توضع فيه. وتوفر إنتيريرز Interiors مجموعة من القطع الفنية الجديدة بمختلف الأشكال والألوان، بما في ذلك مصابيح الطاولات والمصابيح العمودية، التي تمنح البيت مظهراً عصرياً. كما…

اختارت شركة إنتيريرز Interiors، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الأثاث بدولة الإمارات، مجموعة من المصابيح الأنيقة التي لا شكّ أنها تضفي انطباعاً فريداً مع مزيد من الألق على أي بيتٍ توضع فيه. وتوفر إنتيريرز Interiors مجموعة من القطع الفنية الجديدة بمختلف الأشكال والألوان، بما في ذلك مصابيح الطاولات والمصابيح العمودية، التي تمنح البيت مظهراً عصرياً.

كما صُممت مجموعة إكسسوارات Uttermost التي اختارتها إنتيريرز Interiors بعناية لتضفي على منزلك لمسة من الأناقة والرقي حيث تتميز هذه المجموعة العصرية من إكسسوارات الزينة بتصاميمها الجريئة وأشكالها الأنيقة وألوانها المعاصرة، وتضم تشكيلة فاخرة من الشمعدانات المميزة والتحف الجدارية الرائعة وإكسسوارات الديكور الراقية.

يمكن استخدام اللون الذهبي الجريء في تزيين الغرفة لتتألق بحاملات الشموع المزدانة بمشابك مطلية باللونين الذهبي والبرونزي المميزين. كما يمكن تزيين الطاولات الجانبية وخزائن الأدراج، والمكاتب، وطاولات الطعام بالشمعدانات التي تحمل شمعة واحدة أو أكثر من بين العديد من التصاميم الأنيقة التي توفرها مجموعة Uttermost.

ويمكن إضفاء مزيداً من الحيوية على جو الغرفة بتعليق أعمالٍ فنية فريدة تُعبر عن جمالية المكان؛ حيث تتميز اللوحات بألوانها الهادئة، وقماشها الناعم، ورسوماتها التجريدية، وستزداد جدران البيت جمالاً وأناقةً بهذه المجموعة الفنّية من مجموعة Uttermost.

تعتبر الكماليات وإكسسوارات الزينة ذات التصميم الأنيق من أنسب المقتنيات التي تضفي لمسة شخصية على الغرفة. تضفي مجموعة Uttermost لمسة في غاية الأناقة على جميع البيوت بفضل ما توفره من تشكيلة متنوّعة من قطع الديكور الأنيقة والزخارف التجريدية التي تُلائم جميع المساحات ومختلف الأذواق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً