اناقة

اخطاء يجب الابتعاد عنها اثناء تطبيق مكياج العيون المبطنة

اخطاء يجب الابتعاد عنها اثناء تطبيق مكياج العيون المبطنة

هناك اخطاء يجب الابتعاد عنها اثناء تطبيق مكياج العيون المبطنة كي تحصلي على مكياج جميل. فلكل عين أسلوب مكياج معين يناسب شكلها، لذا من المهم جداً أن تحددي شكل عينيك وتختاري المستحضرات الملائمة لها والطريقة الأصح لتطبيقها. تعرفي اليوم على الخطوات التي يجب أن تبتعدي عنها أثناء تطبيق مكياج عينيك المبطنتين. اخطاء يجب الابتعاد عنها اثناء تطبيق…

هناك اخطاء يجب الابتعاد عنها اثناء تطبيق مكياج العيون المبطنة كي تحصلي على مكياج جميل. فلكل عين أسلوب مكياج معين يناسب شكلها، لذا من المهم جداً أن تحددي شكل عينيك وتختاري المستحضرات الملائمة لها والطريقة الأصح لتطبيقها. تعرفي اليوم على الخطوات التي يجب أن تبتعدي عنها أثناء تطبيق مكياج عينيك المبطنتين.

اخطاء يجب الابتعاد عنها اثناء تطبيق مكياج العيون المبطنة

رسم الآيلاينر

تعاني صاحبات العينين المبطنتين من مشكلة اختفاء خط الكحل أو الأيلاينر لأنهن لا يتمتعن بمسافة كافية على جفونهن. لذا نحن ننصحك بالابتعاد عن الأيلاينر العريض. قومي فقط برسم خط رفيع جداً من نصف العين ومديه للخارج بشكل ألا يأخذ مساحة كبيرة من جفنك المبطن.

ظلال العيون

ابتعدي تماماً عن ظلال العيون الداكنة إذا كنت ترغبين في إظهار إشراقة عينيك. فإذا وضعتي ظلال داكنة على جفنك المتحرك، ستصغري مسافة جفنك مما يجعل عينيك تبدوان أصغر. بدلا من ذلك، اعتمدي الظلال الفاتحة لتجعلي نظراتك مشرقة وجذابة.

إذا كنت تبحثين عن رسمة الظلال الأنسب لك، فالجواب هوCut Crease . طبقي الظلال الفاتحة على كامل جفنك المتحرك وضعي القليل من الظلال الترابية أعلى كسرة العين.

المسكارا

صاحبات العينين المبطنتين بحاجة إلى إبراز عينيهن من خلال اتباع الخطوات الصحيحة لمكياج العينين. فإذا كنت واحدة من هذه النساء، عليك أن تعتمدي بشكل أساسي على مسكارا الرموش التي تساعدك حتماً بتوسيع عينيك وإعطائهما نضرة جذابة خصوصاً إذا وضعتي أكثر من طبقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً