اناقة

فوائد استخدام برايمر العين قبل وضع مكياج ظلال العيون

فوائد استخدام برايمر العين قبل وضع مكياج ظلال العيون

الكثير من خطوات المكياج في 2019 أصبحت تتطلب استخدام برايمر قبلها لجعل المكياج يدوم طوال اليوم بأجمل الأشكال. اليوم، تعرفي على فوائد استخدام برايمر العين قبل وضع مكياج ظلال العيون لإطلالة مثالية واكتشفي بعض أفضل أنواع البرايمر العين. فوائد استخدام برايمر العين قبل وضع مكياج ظلال العيون: جميع أنواع البشرة تحتاج برايمر العين قبل وضع مكياج ظلال …

الكثير من خطوات المكياج في 2019 أصبحت تتطلب استخدام برايمر قبلها لجعل المكياج يدوم طوال اليوم بأجمل الأشكال. اليوم، تعرفي على فوائد استخدام برايمر العين قبل وضع مكياج ظلال العيون لإطلالة مثالية واكتشفي بعض أفضل أنواع البرايمر العين.

فوائد استخدام برايمر العين قبل وضع مكياج ظلال العيون:

جميع أنواع البشرة تحتاج برايمر العين قبل وضع مكياج ظلال العيون، وبالأخص للبشرة الدهنية. من أهم الأشياء التي يمنحك إياها برايمر العين هو بكل بساطة تثبيت ظلال العيون طوال اليوم دون أن يتحرك أو يصبح لونه أخف. وهذا ليس كل شيء، لأنه يقوم أيضاً بإظهار لون ظلال العيون الحقيقي وبشكل أقوى وأوضح، على عكس وضع ظلال العيون بدونه حيث يبدو اللون باهت قليلاً.

وإذا كانت العروق واضحة على عيونك، يمكنك إخفاؤها باستخدام برايمر العين حتى إذا لم تريدين وضع ألوان ظلال العيون. كما أنه يناسبك لإخفاء الخطوط الرفيعة أو التجاعيد على العين عند وضع ظلال العيون عليها. اختاري اليوم أفضل أنواع برايمر العين وجربيه بنفسك لأجمل نتائج المكياج الجذاب الذي يدوم طوال اليوم.

أفضل أنواع مستحضرات برايمر العين:

  • برايمر العين من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Eye Primer
  • برايمر العين من لانكوم Lancome Prime It Boost It Eye Primer
  • برايمر العين من جيرلان Guerlain Eye Stay Eyeshadow Primer
  • برايمر العين من ديور Dior Backstage Long-Wear Eye Primer
  • برايمر العين من اربن ديكاي Urban Decay Eyeshadow Primer Potion
  • برايمر العين من نارس NARS Smudge Proof Eyeshadow Base

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً