زعيم المعارضة التركية يتعرض للضرب

زعيم المعارضة التركية يتعرض للضرب

تعرض زعيم حزب الشعب الجمهوري، كمال كيليتشدار أوغلو، للاعتداء بالضرب خلال مشاركته في تشيع جنازة أحد الجنود الأتراك الذين قتلوا في هجوم لحزب العمال الكردستاني شمال العراق على قاعدة عسكرية تركية. وبثت وسائل الإعلام التركية مقاطع مصورة تظهر مجموعة من المواطنين الأتراك، وهم يهاجمون كليتشدار أوغلو، ويعتدون عليه بالضرب، ويطلقون عليه الشتائم، قبل أن تتمكن قوات الأمن …




 زعيم حزب الشعب الجمهوري، كمال كيليتشدار أوغلو يتعرض للضرب.(أرشيف)


تعرض زعيم حزب الشعب الجمهوري، كمال كيليتشدار أوغلو، للاعتداء بالضرب خلال مشاركته في تشيع جنازة أحد الجنود الأتراك الذين قتلوا في هجوم لحزب العمال الكردستاني شمال العراق على قاعدة عسكرية تركية.

وبثت وسائل الإعلام التركية مقاطع مصورة تظهر مجموعة من المواطنين الأتراك، وهم يهاجمون كليتشدار أوغلو، ويعتدون عليه بالضرب، ويطلقون عليه الشتائم، قبل أن تتمكن قوات الأمن من إبعادهم عن الزعيم المعارض وحمايته.

وأكد حزب الشعب الجمهوري المعارض في بيان له أن “صحة كليتشدار أوغلو جيدة، بعد إجراء الإسعافات الأولية اللازمة”.

ولم تعرف خلفيات الهجوم الذي تعرض له كليتشدار أوغلو، غير أن انتقادت وجهت خلال الانتخابات البلدية لحزب الشعب الجمهوري بالتحالف مع حزب الشعوب الديموقراطي الذي تقول أوساط في الحكومة التركية إن له صلات بحزب العمال الكردستاني الذي تصنفه أنقرة منظمة إرهابية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً