مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد الاستراتيجية الوطنية للذكاء الاصطناعي للعشر أعوام القادمة

مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد الاستراتيجية الوطنية للذكاء الاصطناعي للعشر أعوام القادمة

اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي خلال اجتماعه الذي عقد اليوم اليوم الأحد، الاستراتيجية الوطنية للذكاء الاصطناعي للعشر أعوام القادمة، كما اطلع المجلس من وزارة تنمية المجتمع على تقرير شامل حول احتياجات المواطنين من أصحاب الدخل المحدود. وقال نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر، “ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس…




alt


اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي خلال اجتماعه الذي عقد اليوم اليوم الأحد، الاستراتيجية الوطنية للذكاء الاصطناعي للعشر أعوام القادمة، كما اطلع المجلس من وزارة تنمية المجتمع على تقرير شامل حول احتياجات المواطنين من أصحاب الدخل المحدود.

وقال نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر، “ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء اعتمدنا خلاله استراتيجيتنا الوطنية للذكاء الاصطناعي للعشر أعوام القادمة، سيكون الذكاء الاصطناعي حاضراً في مجال خدمات المتعاملين، تقيم أداء الحكومة، تحسين مستوى المعيشة، وفي قطاعات النقل والسياحة والصحة والتعليم وغيرها”.

وأضاف “كما اطلعنا اليوم من وزارة تنمية المجتمع على تقرير شامل حول احتياجات المواطنين من أصحاب الدخل المحدود، مواطنونا أولوية، واحتياجاتهم على رأس الأجندة الحكومية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً