بنتلي كونتيننتال جي تي V8 2020 مستويات لا مثيل لها من الفخامة


بنتلي كونتيننتال جي تي V8 2020 مستويات لا مثيل لها من الفخامة

بنتلي كونتيننتال جي تي V8 2020 مستويات لا مثيل لها من الفخامة والتكنولوجيا تأتي موديلات V8 الجديدة بعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 20 بوصة يمكن للسائق أن يقوم بكشف السقف خلال 19 ثانية فقط حتى عندما تسير السيارة بسرعة تستخدم طرازات V8 أيضاً أحدث تقنيات “LED Matrix” قدمت بنتلي نسختين جديدتين من الجيل الثالث من طراز “Continental GT” و”GT Convertible” …

alt

بنتلي كونتيننتال جي تي V8 2020 مستويات لا مثيل لها من الفخامة والتكنولوجيا

alt

تأتي موديلات V8 الجديدة بعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 20 بوصة

alt

يمكن للسائق أن يقوم بكشف السقف خلال 19 ثانية فقط حتى عندما تسير السيارة بسرعة

alt

تستخدم طرازات V8 أيضاً أحدث تقنيات “LED Matrix”

قدمت بنتلي نسختين جديدتين من الجيل الثالث من طراز “Continental GT” و”GT Convertible” اللتين تأتيان بمحرك V8 الحيوي والجذاب الذي يكمل مستويات لا مثيل لها من الفخامة والتكنولوجيا المتطورة. تجمع الطرازات الجديدة المصممة يدوياً لعام 2020 من بنتلي بين الأداء الذي يركز على السائق والتكنولوجيا المتطورة والشكل الخارجي الساحر الذي يأتي بسبعة ألوان راقية.

تم تجهيز كلا الطرازين من طراز V8 بمحرك جديد من الجيل الجديد سعة 4.0 ليتر، وشاحن توربيني يعملان على إنتاج 550 حصاناً و770 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتميز أيضاً بشاحن توربيني مزدوج التمرير يقع داخل ‘V’ للمحرك، مما ينتج عنه سرعة قصوى تبلغ 318 كم/ساعة، في حين تتسارع السيارة من حالة السكون إلى 100 كم/سا خلال 4.0 ثانية فقط للكوبيه و4.1 ثانية للنسخة القابلة للكشف.

هل تؤثر رمال الصحراء على سيارة الدفع الرباعي؟

يُستكمل الأداء المفعم بالحيوية من طرازي V8 ذي الثماني سرعات بكفاءة تنبع جزئياً من قدرة المحرك على إلغاء تنشيط أربعة من أسطواناته الثمانية في ظروف مناسبة، ويحدث التغيير السلس في 20 مللي ثانية فقط وهو غير محسوس بالنسبة للسائق.

تأتي موديلات V8 الجديدة بعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 20 بوصة، ويمكن الاختيار من بين تسعة تصاميم أخرى يصل حجمها إلى 22 بوصة، كما تتميز النسختان بأنابيب العادم الرباعية وشارات V8 الدقيقة في الأجنحة الأمامية. يمكن للسائق أن يقوم بكشف السقف خلال 19 ثانية فقط حتى عندما تسير السيارة بسرعة تصل إلى 30 ميلاً في الساعة، وتستخدم طرازات V8 أيضاً أحدث تقنيات “LED Matrix“، في حين أن تصميم المصابيح الأمامية مستوحى من أرقى النظارات البلورية.

جولة مميزة داخل متحف سيارات «ألفا روميو» (فيديو)

يدمج التصميم الداخلي المبتكر والفخم في بنتلي كونتيننتال جي تي 8 بسلاسة المواد الطبيعية مثل الجلود عالية الجودة والقشور الخشبية النادرة من مصادر مستدامة في أفضل مقصورة مصنوعة يدوياً. تأتي بمقاعد جلدية قابلة للتعديل مريحة وفاخرة، الإضافة إلى وجود عجلة قيادة مدفّأة ومساند أذرع ساخنة جديدة، كما تتميز طرازات V8 أيضاً بنظام “Bentley Audio” المكون من 10 مكبرات للصوت.

ويستطيع السائق الحصول على جميع المعلومات التي يريدها عبر لوحة أدوات رقمية متطورة موجودة في قلب كل من لوحات العدادات، إلى جانب شاشة عرض تعمل باللمس بحجم 12.3 بوصة موجودة في وحدة ثلاثية الجوانب. ومن المقرر أن تصل النسختين المذهلتين من هذه السيارة البريطانية إلى الأسواق العالمية في الربع الأول من عام 2020.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً