إخوان اليمن يصادرون الهواتف خوفاً من توثيق جرائمهم

إخوان اليمن يصادرون الهواتف خوفاً من توثيق جرائمهم

عمدت العناصر المنضوية في صفوف تنظيم الإخوان الإرهابي في اليمن إلى مصادرة هواتف الناس خوفاً من توثيق جرائمهم بالصور والفيديوهات، بعد انتشار عدد منها على منصات التواصل الإجتماعي. وذكر موقع “نيوزيمن” الإلكتروني في تقرير له أمس السبت، أن ميليشيات الإخوان تصادر هواتف اليمنيين، نتيجة الخوف من تسجيل جرائم القنص والقصف والنهب في جنوبي مدينة تعز.وقال مواطنون …




العناصر المسلحة المنشترة في شوارع اليمن (أرشيف)


عمدت العناصر المنضوية في صفوف تنظيم الإخوان الإرهابي في اليمن إلى مصادرة هواتف الناس خوفاً من توثيق جرائمهم بالصور والفيديوهات، بعد انتشار عدد منها على منصات التواصل الإجتماعي.

وذكر موقع “نيوزيمن” الإلكتروني في تقرير له أمس السبت، أن ميليشيات الإخوان تصادر هواتف اليمنيين، نتيجة الخوف من تسجيل جرائم القنص والقصف والنهب في جنوبي مدينة تعز.

وقال مواطنون إن المليشيات صادرت تلفونات أكثر من مواطن وشاب، خلال الساعات الماضية، في شوارع باب الكبير والدائري وحي السواني جنوبي تعز.

وشكل توثيق نهب حشد الإخوان لأملاك المواطنين وثلاجات المؤسسة الاقتصادية، أثناء غزوتهم الأولى من 19 إلى 25 مارس (آذار) 2019، ضربة قاضية لماكنتهم الإعلامية المبررة لحملات إبادة سكان تعز القديمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً