الضفة: الاحتلال يعتقل 7 أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة

الضفة: الاحتلال يعتقل 7 أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، 7 مواطنين من الضفة الغربية، أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة. وبيَن نادي الأسير، أن “ثلاثة مواطنين جرى اعتقالهم من محافظة الخليل، من مخيم العروب، أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة”.كما احتجزت اثنين تم الإفراج عنهما لاحقاً، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا”.ونفذ الاحتلال عمليات اعتقال أخرى في قرية جفنا …




قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل فلسطينين في الضفة الغربية (أرشيف)


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، 7 مواطنين من الضفة الغربية، أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وبيَن نادي الأسير، أن “ثلاثة مواطنين جرى اعتقالهم من محافظة الخليل، من مخيم العروب، أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة”.

كما احتجزت اثنين تم الإفراج عنهما لاحقاً، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا”.

ونفذ الاحتلال عمليات اعتقال أخرى في قرية جفنا شمال رام الله، وفي مخيم الجلزون إضافة إلى اعتقال آخر من بلدة حزما شرق مدينة القدس المحتلة.

وأصيب عشرات الطلبة، والمعلمين، بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، الذي أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي صوب مجمع مدارس المنطقة الجنوبية في الخليل.

وأفادت مصادر من إدارة مدرسة الخليل الأساسية، أن قوات الاحتلال أطلقت بغزارة قنابل الغاز السام باتجاه الطلبة والمعلمين أثناء دخولهم المدرسة صباح اليوم الأحد، ما تسبب بحالات اختناق، وجرى إسعافهم ميدانياً.

ويتعرض مجمع المدارس في المنطقة الجنوبية التي تضم مدرسة ذو النورين، والهاجرية، وطارق بن زياد، ومدرسة كالة الغوث، وخديجة بنت خويلد، وبيت المقدس الاساسية، ومدرسة الخليل الأساسية للبنين، إلى اعتداءات يومية من قبل المستوطنين وجيش الاحتلال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً