فندق الريتز كارلتون رأس الخيمة يهدى رواده باقات الطعام وعلاجات السبا

فندق الريتز كارلتون رأس الخيمة يهدى رواده باقات الطعام وعلاجات السبا

أطلق فندقا الريتز كارلتون شاطئ الحمرا والريتز كارلتون صحراء الوادي باقة مميزة من تجارب تناول الطعام وعروض علاجات السبا الصحية احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك بدءاً من عروض الإفطار العائلي الاستثنائية وصولاً إلى التجارب الحصرية في منتجع ذا رينفوريست الصحي. ويقدم فندق “الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا” لضيوفه فرصة مثالية للاحتفال بالشهر الفضيل بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء ضمن …

ff-og-image-inserted

أطلق فندقا الريتز كارلتون شاطئ الحمرا والريتز كارلتون صحراء الوادي باقة مميزة من تجارب تناول الطعام وعروض علاجات السبا الصحية احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك بدءاً من عروض الإفطار العائلي الاستثنائية وصولاً إلى التجارب الحصرية في منتجع ذا رينفوريست الصحي.

ويقدم فندق “الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا” لضيوفه فرصة مثالية للاحتفال بالشهر الفضيل بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء ضمن الأجواء الهادئة في مطعم شور هاوس.

ويتيح المطعم للضيوف فرصة الاستمتاع بقوائم طعام الإفطار الجاهزة والتي تشمل العديد من الأطباق الرمضانية المفضلة والوجبات الرئيسية التقليدية والحلويات وذلك ضمن أجواءٍ عائلية جذابة، ويستطيع الضيوف انتقاء ما يطيب لهم من المأكولات العربية والعالمية في قائمة طعام السحور المعدّة

فيما يحتفي “الريتز- كارلتون رأس الخيمة صحراء الوادي” بالثقافة الإماراتية الغنية والتقاليد البدوية العريقة عبر تجارب الإفطار والسحور الأصيلة والتي صممت خصيصاً لاجتماعات العائلة والأصدقاء والزملاء خلال شهر رمضان المبارك.

ويوفر الفندق لرواده فرصة الاستمتاع بعروض الإفطار التقليدية في مطعمي كحيلة” أو موريش والتي تشمل باقة مميزة من الأطباق المحلية المفضلة.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً