أفضل مستشفى في أبوظبي للولادة

أفضل مستشفى في أبوظبي للولادة

هل أنت من متساكنات مدينة أبوظبي وتستعدين للوضع قريبا سيدتي؟ لا بد أنك تهتمين إذا بالتعرف على أفضل مستشفى في أبوظبي للولادة ، أليس كذلك عزيزتي؟ ليس لدينا أدنى شك في أهمية هذا الأمر بالنسبة إليك، سواء كان ذلك من أجل متابعة حملك وولادتك، أو أيضا لمراقبة حالتك الصحية خلال مرحلة ما بعد الولادة، وربما أيضا التعرف على …

هل أنت من متساكنات مدينة أبوظبي وتستعدين للوضع قريبا سيدتي؟ لا بد أنك تهتمين إذا بالتعرف على أفضل مستشفى في أبوظبي للولادة ، أليس كذلك عزيزتي؟ ليس لدينا أدنى شك في أهمية هذا الأمر بالنسبة إليك، سواء كان ذلك من أجل متابعة حملك وولادتك، أو أيضا لمراقبة حالتك الصحية خلال مرحلة ما بعد الولادة، وربما أيضا التعرف على وسيلة منع الحمل المناسبة بالنسبة إليك، إلى غير ذلك. ولعلك تجدين نفسك في حيرة أمام كم الخيارات المتوافرة من حولك وترغبين في حسم قرارك، ومن أجل ذلك حرصنا على مد يد العون إليك عبر هذا المقال الذي نستعرض لك من خلاله واحدا من أهم وأفضل مستشفيات التوليد الموجودة في الإمارة، وهو كليفلاند كلينك أبوظبي (Cleveland Clinic Abu Dhabi). تابعي معنا سيدتي!

نبذة عن مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي (Cleveland Clinic Abu Dhabi)

أفضل مستشفى في أبوظبي للولادة

يعد هذا المستشفى متعدد الاختصاصات أفضل مستشفى في أبوظبي للولادة وامتدادا فريدا من نوعه لنموذج الرعاية الصحية المعتمد في كليفلاند كلينك الموجود بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم تصميمه خصيصا لتلبية كل ما يحتاج إليه سكان إمارة أبوظبي من خدمات متميزة في المجال الصحي؛ حيث أنه يعنى بالحالات الأكثر دقةً وحرجا، مقدما بذلك نموذجا رائعا للرعاية الصحية المتميزة، ومساهما في الآن ذاته في الحد من حاجة متساكني الإمارة إلى السفر خارجا بحثا عن العلاج.

ويضم كليفلاند كلينك أبوظبي خمسة مراكز امتياز متخصّصة، ألا وهي معهد القلب والأوعية الدموية، معهد الأعصاب، معهد أمراض الجهاز الهضمي، معهد العيون، ومعهد الجهاز التنفسي والرعاية الحرجة. وليس هذا كل شيء، إذ يحتوي هذا الصرح الطبي أيضا على العديد من المعاهد الأخرى، وهي بالأساس معاهد التخصصات الطبية الدقيقة، وطب الطوارئ، والتخدير، وعلم الأمراض وطب المختبر، والتصوير الشعاعي، والجودة وسلامة المرضى، إلى جانب معهد التخصصات الجراحية الدقيقة، ومنه تختص الدكتورة “ماري جان أوي-كرو” (وهي أستاذة مساعدة في الجراحة لدى كلية كليفلاند كلينك ليرنر للطب) في إجراءات التنظير المتقدمة لأمراض النساء والتوليد وجراحة بطانة الرحم.

وإلى جانب الدكتورة “ماري”، يوفر مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي مجموعةً هامةً للغاية من الأطباء الأكفاء، مجازون من بورد أمريكا الشمالية والبورد الأوروبي (أو ما يعادلهما)، ويشرفون على أكثر من 30 تخصصا طبيا وجراحيا.

أما عن المنشآت هناك فإنها تتميز بأحدث وسائل الراحة، كما أنها تخضع إلى معايير الخدمات عالمية المستوى. ويستوعب المستشفى 364 سريرا (عدد الأسرة قابل للزيادة إلى 490 سريرا)، ويتضمن مبناه 5 طوابق مخصصة للعيادات، و3 للتشخيص و العلاج، بالإضافة إلى 13 طابقا من وحدات الرعاية الملحة والحرجة المخصصة للمرضى المقيمين في المستشفى، بما فيها أجنحة كبار الشخصيات والأجنحة الملكية.

للتواصل مع مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي :
  • العنوان : شارع الفلاح، جزيرة الماريه، أبوظبي- دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف : 80082223 97126590200

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً