سعود بن صقر: بالتعليم نؤهّل شبابنا للمستقبل

سعود بن صقر: بالتعليم نؤهّل شبابنا للمستقبل

شهد صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، مساء أمس، على مسرح المركز الثقافي برأس الخيمة، حفل تخريج طلبة المرحلة الثانية عشرة من أكاديمية رأس الخيمة 2018 -2019، البالغ عددهم 65 طالباً وطالبة.وثمن سموّه، الإنجازات الكبيرة التي تحققت في القطاع التعليمي في الإمارة، عبر استقطاب مؤسسات تعليمية رائدة عالمياً، وتعزيز البنية التحتية التعليمية في…

emaratyah

شهد صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، مساء أمس، على مسرح المركز الثقافي برأس الخيمة، حفل تخريج طلبة المرحلة الثانية عشرة من أكاديمية رأس الخيمة 2018 -2019، البالغ عددهم 65 طالباً وطالبة.
وثمن سموّه، الإنجازات الكبيرة التي تحققت في القطاع التعليمي في الإمارة، عبر استقطاب مؤسسات تعليمية رائدة عالمياً، وتعزيز البنية التحتية التعليمية في الإمارة، بأحدث الوسائل التكنولوجية.
وقال سموّه: «إن التعليم هو الاستثمار الحقيقي الذي نسعى به لتأهيل شباب الوطن، لمواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها العالم في مختلف المجالات، ومن أهمها التقدم التكنولوجي والتقني، وبذلك نكون قد أعددنا جيلاً من القادة المؤهلين علمياً وعملياً، لتحقيق رؤية دولة الإمارات ورأس الخيمة، ورسخنا أحد أهم الثوابت الوطنية التي قامت عليها دولتنا، وهو النهوض بالعملية التعليمية إلى مصاف الدول المتقدمة».
وأضاف: «نسعى عبر الرؤية الخاصة بالواقع التعليمي، في رأس الخيمة، إلى جعل العملية التعليمية تجربة حضارية جديرة بالثقة، وفق أعلى المعايير الدولية، وترسيخ ثقافة التميز في مؤسساتنا التعليمية، وتشجيع أبنائنا الطلبة على الخروج من دهاليز التلقين إلى فضاءات الإبداع والابتكار، ومد جسور المعرفة مع أقرانهم من مختلف الدول والثقافات، حاملين معهم أحلامهم وطموحات وتطلعات دولتهم وأسرهم».
وقال سموّه: «أهنئ أبنائي الخريجين بهذا الإنجاز، وأدعوهم إلى مواصلة رحلة التفوق والتميز في حياتهم في المرحلة الجامعية التي تتطلب العمل الدؤوب والمثابرة، لتحقيق أحلامهم الشخصية وبناء مستقبلهم المهني. كما أهنئ أولياء الأمور بتفوق أبنائهم الذي يعدّ ثمرة من ثمار متابعتهم وحرصهم الدائم على توفير بيئة وحاضنة للتفوق والنجاح».
بعدها كرّم سموّه الخريجين والخريجات، متمنياً للجميع دوام التفوق في خدمة وطننا الغالي، تحت رعاية قيادتنا الرشيدة.
وتقدمت إدارة الأكاديمية، بالشكر إلى صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر، على دعمه المتواصل واهتمامه الدائم بالأكاديمية، وحرصه على تطوير المناهج الدراسية، بما يتوافق مع أفضل المعايير الدولية، ما جعل الأكاديمية إحدى أهم المؤسسات التعليمية تقدماً وتطوراً في قطاع التعليم. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً