Benetti تعرض أشهر وأفخم يخوتها في معرض سنغافورة 2019

Benetti تعرض أشهر وأفخم يخوتها في معرض سنغافورة 2019

شهد معرض سنغافورة لليخوت عرض حوض بناء السفن الإيطالي Benetti بعضاً من أشهر يخوتها وشملت نماذج اليخوت المصغرة الشهيرة التي عرضتها شركة Benetti أربعة يخوت يتميز اليخت Mediterraneo 116 بتصميم رائع ويبلغ طوله 35.5 مترًا يخت 145 مترًا من فئة Class فيتميز بتصميمات داخلية شهد معرض سنغافورة لليخوت الذي أقيم في الفترة من 11 إلى 14 أبريل الجاري عرض حوض بناء السفن الإيطالي Benetti بعضاً…

alt

شهد معرض سنغافورة لليخوت عرض حوض بناء السفن الإيطالي Benetti بعضاً من أشهر يخوتها

alt

وشملت نماذج اليخوت المصغرة الشهيرة التي عرضتها شركة Benetti أربعة يخوت

alt

يتميز اليخت Mediterraneo 116 بتصميم رائع ويبلغ طوله 35.5 مترًا

alt

يخت 145 مترًا من فئة Class فيتميز بتصميمات داخلية

شهد معرض سنغافورة لليخوت الذي أقيم في الفترة من 11 إلى 14 أبريل الجاري عرض حوض بناء السفن الإيطالي Benetti بعضاً من أشهر يخوتها الفاخرة في الحدث السنوي المهم إقليمياً.

لملاك اليخوت الفاخرة..تعرف على أغلى المراسي البحرية العالمية (صور)

وشملت نماذج اليخوت المصغرة الشهيرة التي عرضتها شركة Benetti أربعة يخوت هي Mediterraneo 116 و Oasis 40M و Diamond 145 و B.NOW 63

ويتميز اليخت Mediterraneo 116 بتصميم رائع ويبلغ طوله 35.5 مترًا، ويضم مساحات واسعة مغمورة بالضوء الذي يعمل في وئام تام مع الخارجيات التي صممها المصمم العالمي جورجيو كاسيتا.

قارب السباقات الأقوى “41 AMG Carbon Edition”.. صاروخ بحري بـ4 محركات

أما يخت 145 مترًا من فئة Class فيتميز بتصميمات داخلية من تصميم Achille Salvagniو Giorgio M. Cassetta

في حين يأتي اليخت “|Oasis 135 “من تصميم المصمم Class بالتعاون مع RWD وهو استوديو تصميم اليخوت الإنجليزية الفخمة.

وتعكس مشاركة شركة Benetti السباقة في عالم اليخوت السنوية في هذا الحدث عزم الصانعة الإيطالية على تلبية الطلب الإقليمي المتنامي على الرحلات الملاحية الترفيهية المدفوع بارتفاع معدلات الثراء إقليمياً وزيادة الاهتمام بالإرث البحري الغنيّ الذي تتسم به المنطقة.

يخت “48 Wallytender”.. منتجع لقضاء العطلات في عالم المحيطات

يذكر أن معرض سنغافورة لليخوت يعقد سنويًا في منتجع جزيرة سنتوسا باعتباره معرض اليخوت والرفاهية الرائدة في آسيا، وهو يجمع أكبر عدد من اليخوت ذات المستوى العالمي في موقع واحد في آسيا.

وتُعتبر سنغافورة على نطاق واسع واحدة من الوجهات العالمية البارزة لرحلات الإبحار، فقد باتت تحظى بقاعدة واسعة من العملاء الذين تجذبهم فيها البنية التحتية الملاحية رفيعة المستوى وأسلوب الحياة الملاحية العصري ذو الطابع العالمي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً