آخر الأخبار العاجلة

السليمانية: 3 كلاب تنهش طفلة الـ 10 سنوات حتى الموت مصر: عامل الديليفري وضع المخدر في الوجبة لسرقة البيت ! سمير صبري توفي في نفس يوم وفاة أعز صديق له ! منتجات غالباً ما تحتوي على مضادات حيوية وتقاوم الدواء طلاب يصممون شريطاً لربط الأطعمة وقابل للأكل متى وكيف نصاب بسرطان الأمعاء؟ لماذا منعت بلدة ألمانية خروج القطط من المنازل حتى نهاية الصيف؟ النيابة المصرية : قاتل الكاهن أرسانيوس متزن عقليا وجريمته مقصودة طائر الجنة.. أجمل عصافير الصين دبي نحو أداء اقتصادي استثنائي في 2022

image

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية ؛ ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متضمنًا زعم إحدى الفتيات بأنها حال أدائها صلاة التراويح بمسجد المراغي بدائرة قسم شرطة حلوان، قام أحد الأشخاص بالدخول للمسجد، وطلب من الإمام عدم استكمال الصلاة نظرًا لتجاوز مواعيد انتهاء الصلاة.

بالفحص تبين عدم صحة الواقعة، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في غياب إمام المسجد المشار إليه المعين من وزارة الأوقاف، ما أدى لقيام أحد الأهالي المتطوعين بأداء فريضة الصلاة بالمسجد كإمام، وأثناء مرور وكيل وزارة الأوقاف تلاحظ له ذلك، فاستدعى مدير إدارة الأوقاف بالمنطقة، وتم استكمال الصلاة بالكامل بدلًا من المتطوع كإجراء إداري من جانب وزارة الأوقاف.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-25-1.4421985

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single