مسلحون يقتحمون حفلاً ويقتلون 13 في المكسيك

مسلحون يقتحمون حفلاً ويقتلون 13 في المكسيك

قتل 13 شخصاً بينهم 5 سيدات وطفل، في هجوم ارتكبه مسلحون أثناء حفل خاص بولاية فيراكروز المكسيكية، حسبما أفادت السلطات المحلية. وأشارت الشرطة إلى أن الأحداث وقعت أمس الجمعة ببلدة ميناتيتلان، وهي منطقة نفطية تشهد الكثير من العنف والجريمة.ووفقاً لشهود عيان وبعض الناجين، فإن مجموعة من المسلحين اقتحموا حفلاً خاصاً كان مقاماً بأحد المطاعم في المنطقة …




الشرطة المكسيكسة تطوق مكان الحادث (أرشيف)


قتل 13 شخصاً بينهم 5 سيدات وطفل، في هجوم ارتكبه مسلحون أثناء حفل خاص بولاية فيراكروز المكسيكية، حسبما أفادت السلطات المحلية.

وأشارت الشرطة إلى أن الأحداث وقعت أمس الجمعة ببلدة ميناتيتلان، وهي منطقة نفطية تشهد الكثير من العنف والجريمة.

ووفقاً لشهود عيان وبعض الناجين، فإن مجموعة من المسلحين اقتحموا حفلاً خاصاً كان مقاماً بأحد المطاعم في المنطقة وكانوا يبحثون عن شخص، لكن الحاضرين حاولوا منعهم فإذا بهم فتحوا عليهم النيران وقتلوا 13 شخصاً، ووصلت عناصر من الشرطة والجيش المكسيكي إلى مكان الحادث، حيث بدأت عملية للبحث عن المتورطين عن الهجوم.

يشار إلى أن ولاية فيراكروز تشهد العديد من الصراعات بين العصابات الإجرامية المتخصصة في الاتجار بالمخدرات.

وتعد هذه الجريمة أحد أسوأ المذابح في البلاد منذ تولي الرئيس أندرس مانويل لوبيز أوبرادور السلطة في ديسمبر(كانون الأول) الماضي، حيث تعهد بالحد من العنف في البلاد التي قتل فيها أكثر من 200 ألف شخص منذ نهاية عام 2006 في حروب بين عصابات المخدرات واشتباكات بينها وبين قوات الأمن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً