اعتقال طالبتين خططتا لقتل 10 من زملائهما في مدرسة بفلوريدا

اعتقال طالبتين خططتا لقتل 10 من زملائهما في مدرسة بفلوريدا

اعتقلت الشرطة بولاية فلوريدا الأمريكية طفلتين تبلغان من العمر 14 عاماً، كانتا تخططان لقتل 10من زملائهما بالمدرسة، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية. وفي بيان صدر الجمعة، أوضحت السلطات بمقاطعة هايلاندز بوسط فلوريدا أن “طالبتين اعتقلتا بمدرسة أفون بارك بعدما قام معلم بتحذير الشرطة من خطة محتملة لإلحاق الضرر بآخرين”.وأوضحت السلطات أن الطفلتين اعتقلتا الأربعاء الماضي بالمدرسة ووجهت إليهما تهمتي التآمر…




صورة للطالبتين الأمريكيتين المعتقلتين (وسائل إعلام أمريكية)


اعتقلت الشرطة بولاية فلوريدا الأمريكية طفلتين تبلغان من العمر 14 عاماً، كانتا تخططان لقتل 10من زملائهما بالمدرسة، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية.

وفي بيان صدر الجمعة، أوضحت السلطات بمقاطعة هايلاندز بوسط فلوريدا أن “طالبتين اعتقلتا بمدرسة أفون بارك بعدما قام معلم بتحذير الشرطة من خطة محتملة لإلحاق الضرر بآخرين”.

وأوضحت السلطات أن الطفلتين اعتقلتا الأربعاء الماضي بالمدرسة ووجهت إليهما تهمتي التآمر من أجل القتل والخطف.

وروى المعلم أنه عقب رؤية الفتاتين تتصرفان “بشكل هستيري”، وجد في حقيبتيهما أوراقاً مكتوبة باليد، مدون بها ملاحظات حول أسلحة وقائمة تحمل أسماء 10 أشخاص كانوا هم هدف الهجوم.

وتضمنت الملحوظات تفاصيل حول كيفية قتل ودفن الضحايا دون ترك أثر.

وعقب المذبحة التي أودت بحياة 17 شخصاً في مدرسة باركلاند الثانوية جنوبي فلوريدا في فبراير (شباط) الماضي، ضاعفت السلطات بالولاية الإجراءات الاحترازية تحسبا لهذا النوع من الجرائم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً