كارول سماحة تعيش “الحلم” مع العندليب الأسمر

كارول سماحة تعيش “الحلم” مع العندليب الأسمر

أحيت المطربة اللبنانية كارول سماحة حفلها الغنائي المعروف إعلامياً بـ “الحلم” علي مسرح مركز المنارة للمؤتمرات في القاهرة، مساء أمس الجمعة، بمشاركة المطرب الراحل عبدالحليم حافظ، الذي ظهر بواسطة تقنية “الهولوغرام” وسط استقبال حافل من جمهوره. وغنت كارول عدداً من أبرز أغنياتها، منها “حدودي السما” و”يا غالي عليا”، وغيرها من الأغنيات التي لاقت تفاعلاً من الحضور،…




حفل كارول سماحة وعبدالحليم حافظ المعروف إعلامياً بـ


أحيت المطربة اللبنانية كارول سماحة حفلها الغنائي المعروف إعلامياً بـ “الحلم” علي مسرح مركز المنارة للمؤتمرات في القاهرة، مساء أمس الجمعة، بمشاركة المطرب الراحل عبدالحليم حافظ، الذي ظهر بواسطة تقنية “الهولوغرام” وسط استقبال حافل من جمهوره.

وغنت كارول عدداً من أبرز أغنياتها، منها “حدودي السما” و”يا غالي عليا”، وغيرها من الأغنيات التي لاقت تفاعلاً من الحضور، لترحب المطربة بالعندليب الأسمر قائلة “الحلم اللي بنعيشه الليلة هو حلم من الزمن الجميل، هو أسطورة فنية، رحبوا معايا بالعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ”، ليظهر الأخير مؤدياً حركاته المعروفة على المسرح.

وغنت كارول أغنية “أحلف بسماها” رفقة العندليب، ثم تبادلا الثنائي الحديث عن التطور التكنولوجي، حيث قال حليم: “من الضروري أن نواكب هذا التطور بكل تأكيد”، كما شاركها فرحة حصولها على الجنسية المصرية التي أعلنت عنها خلال الحفل.

يذكر أن الحفل شهد حضور كوكبة من نجوم الفن، أبرزهم ليلى علوي وإلهام شاهين وبشري وهالة صدقي والإعلامية بوسي شلبي والمنتج جمال العدل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً