الإمارات ضيف الشرف في ملتقى الدفاع المدني بالسعودية

الإمارات ضيف الشرف في ملتقى الدفاع المدني بالسعودية

شاركت دولة الإمارات كضيف شرف في ملتقى مديري الدفاع المدني الثاني بالمناطق، برعاية وحضور الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة تبوك، والذي نظمته المديرية العامة للدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية تحت شعار «دور بيئة العمل في مواجهة التحديات الميدانية»، في مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة تبوك.مثَّل وفد الدولة المشارك في الملتقى اللواء…

emaratyah

شاركت دولة الإمارات كضيف شرف في ملتقى مديري الدفاع المدني الثاني بالمناطق، برعاية وحضور الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة تبوك، والذي نظمته المديرية العامة للدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية تحت شعار «دور بيئة العمل في مواجهة التحديات الميدانية»، في مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة تبوك.
مثَّل وفد الدولة المشارك في الملتقى اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية، والعقيد محمد عبدالله التكاوي مدير إدارة الشؤون الإعلامية بالقيادة العامة للدفاع المدني وعدد من الضباط.
هدف الملتقى إلى عرض التجارب والمبادرات المنفذة في الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وشارك اللواء جاسم محمد المرزوقي في اليوم الثاني من الملتقى بورقة عمل تناول فيها التدريب في مواقع العمل على أعمال الدفاع المدني.وام

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً