بالصور: مصر تثمن مشاركة مواطنيها بقطر في الاستفتاء

بالصور: مصر تثمن مشاركة مواطنيها بقطر في الاستفتاء

ثمنت وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، توافد الجالية المصرية في قطر على مقار التصويت بصورة ملحوظة، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، المقرر لها 3 أيام تبدأ اليوم، وتنتهي الأحد المقبل. وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الجمعة، إن مشاركة المصرين في قطر خير دليل على أن “حب مصر لا بد أن ينتصر”، منوهة بأن السفارات والقنصليات …





ثمنت وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، توافد الجالية المصرية في قطر على مقار التصويت بصورة ملحوظة، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، المقرر لها 3 أيام تبدأ اليوم، وتنتهي الأحد المقبل.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الجمعة، إن مشاركة المصرين في قطر خير دليل على أن “حب مصر لا بد أن ينتصر”، منوهة بأن السفارات والقنصليات المصرية في كافة الدولة شهدت توافد كبير من أبناء الجالية المصريين منذ بدء أعمال التصويت.

وتجري عملية التصويت في “140” مقرًا انتخابيًا في “124” دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، حيث أنه وطبقًا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل(نيسان) الجاري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً