تفاصيل أحداث “بركة” عمرو سعد

تفاصيل أحداث “بركة” عمرو سعد

ينفرد 24 بنشر الخطوط الدرامية العامة لمسلسل “بركة”، بطولة عمرو سعد، والمقرر عرضه في رمضان المقبل. ويجسد “سعد” شخصية مهندس صعيدي يُدعي “بركة”، الذي يُعثر على “كارت ميموري” بمحض الصدفة، ويفاجئ باحتوائه على فضائح لعصابات مافيا في مصر، يتزعمها كل من محمد لطفي وكمال أبورية، فينكشف أمره وتعثر المافيا على الكارت، ولكنهم يفاجئون بإدخال “بركة” رمز سري يحول دون…




عمرو سعد (أرشيف)


ينفرد 24 بنشر الخطوط الدرامية العامة لمسلسل “بركة”، بطولة عمرو سعد، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

ويجسد “سعد” شخصية مهندس صعيدي يُدعي “بركة”، الذي يُعثر على “كارت ميموري” بمحض الصدفة، ويفاجئ باحتوائه على فضائح لعصابات مافيا في مصر، يتزعمها كل من محمد لطفي وكمال أبورية، فينكشف أمره وتعثر المافيا على الكارت، ولكنهم يفاجئون بإدخال “بركة” رمز سري يحول دون فتحه، فيبدأون في الضغط عليه وإغرائه بالمال في سبيل إعطائهم رمز الكارت.

وتُهدد المافيا “بركة” بإيذاء أفراد أسرته، كما يختطفون أستاذه الجامعي ويجسد دوره محمد غنيم، لاسيما أنه من علمه أصول الهندسة الإلكترونية، وذلك أملاً في فك الدكتور لرمز الكارت، وتتوالي الأحداث.

ويشارك في بطولة “بركة” هالة صدقي، وعبدالرحمن أبوزهرة، وسميرة عبدالعزيز وهنادي مهنا، وأحمد حلاوة وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم وطارق رفعت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً