المزروعي يشهد تخريج كوكبة من مستجدي الشرطة

المزروعي يشهد تخريج كوكبة من مستجدي الشرطة

شهد اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطه أبوظبي، حفل تخريج دورات الإعداد الأساسي للمستجدين والمستجدات 2109، والبالغ عددهم 312 خريجاً وخريجة، في مدارس الشرطة بمنطقه الفوعة بالعين، بحضور مديري القطاعات، ومدير إدارة مدارس الشرطة، وذوي الخريجين، وعدد من المدعوين.كرم قائد عام شرطة أبوظبي أوائل الخريجين في الدورات، فيما ردّد الخريجون قسم الولاء، وتضمن الحفل تشكيلاً بشرياً…

emaratyah

شهد اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطه أبوظبي، حفل تخريج دورات الإعداد الأساسي للمستجدين والمستجدات 2109، والبالغ عددهم 312 خريجاً وخريجة، في مدارس الشرطة بمنطقه الفوعة بالعين، بحضور مديري القطاعات، ومدير إدارة مدارس الشرطة، وذوي الخريجين، وعدد من المدعوين.
كرم قائد عام شرطة أبوظبي أوائل الخريجين في الدورات، فيما ردّد الخريجون قسم الولاء، وتضمن الحفل تشكيلاً بشرياً لعام التسامح، والشلة، وفقرات عسكرية.
وعبر العميد مهنا محمد النعيمي، مدير إدارة مدارس الشرطة، عن خالص التهاني للخريجين الذين تلقوا تدريبات مختلفة، وتنمية مهاراتهم وتعزيز معرفتهم في مختلف العلوم وبناء الشخصية القيادية، مؤكداً أهمية العنصر البشري في مواجهه التحديات المختلفة والتعامل معها بكفاءة واحترافية.
وقال في كلمة خلال الحفل إن شرطة أبوظبي تحرص على ترسيخ مفهوم التسامح في التعامل المهني والارتقاء بالأداء الأمني، مشيراً إلى أن هذه الدورات تزامنت مع عام التسامح الذي عملنا على غرسه لدى الخريجين ليكون نهجاً وطريقاً لهم في مسيرتهم العملية. وأشار إلى جهود مدارس الشرطة في تحقيق الأهداف من أجل الارتقاء بمنظومة الأداء الأمني، ولرفع مستوى مهارات وقدرات الخريجين وتفعيل دورهم في المجتمع ليكونوا قادرين على حماية وطنهم وجميع المقيمين على أرضه.
وأعرب عن تقديره لجهود العاملين في إدارة مدارس الشرطة في تنفيذ الخطة التدريبية ومواصلة العمل والعطاء.
وبلغ عدد خريجي دورة فوج عام زايد (رقم 118) 60 خريجاً، وفوج عام زايد للمستجدات (رقم 54) 53 خريجة، ودورة التأهيل التخصيصية أمن المنافذ والمطارات (رقم1) 199خريجاً، وتلقى الخريجون برامج تعليميه وتطبيقات عملية وفق أحدث العلوم الشرطية والأكاديمية والتدريبات العسكرية والمهارات الشرطية والعلوم في مختلف المسارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً