سيف بن زايد يشهد إطلاق فيديو سلسلة «تاريخ الإمارات»

سيف بن زايد يشهد إطلاق فيديو سلسلة «تاريخ الإمارات»

بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، أطلقت «إيمج نيشن أبوظبي»، إحدى شركات الإعلام والترفيه، الفيديو الدعائي لسلسلتها الوثائقية بعنوان «تاريخ الإمارات»، والتي تسرد تراث الإمارات وتاريخها العريق.وبهذه المناسبة، قال محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة «إيمج نيشن أبوظبي»، رئيس دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: «تمتلك دولة الإمارات إرثاً طويلاً من التسامح…

emaratyah

بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، أطلقت «إيمج نيشن أبوظبي»، إحدى شركات الإعلام والترفيه، الفيديو الدعائي لسلسلتها الوثائقية بعنوان «تاريخ الإمارات»، والتي تسرد تراث الإمارات وتاريخها العريق.
وبهذه المناسبة، قال محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة «إيمج نيشن أبوظبي»، رئيس دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: «تمتلك دولة الإمارات إرثاً طويلاً من التسامح والطموح والابتكار، وترصد هذه السلسلة الوثائقية الرائعة بعنوان «تاريخ الإمارات» قصّة دولتنا العظيمة عبر تاريخها الممتد على مدار 125 ألف عام.
ونجحت الشركة في إنتاج هذه السلسلة الاستثنائية، التي ستأخذ المشاهدين على متن رحلة تسبر أغوار ماضينا العريق وتستكشف جذورنا الضاربة في أعماق التاريخ والأسس التي بنيت عليها نهضة الإمارات اليوم، وستشكل هذه السلسلة الرائعة محطةً في غاية الأهمية داخل مجتمعنا، حيث ستستقطب المشاهدين من مختلف الأجيال والخلفيات للتعرف الى ماضينا العظيم وتراثنا الباعث على الفخر».
وتتناول هذه السلسلة الوثائقية، التي تُعد أول محاولة من نوعها، التاريخ العريق لدولة الإمارات ضمن تجربة غامرة بالمعلومات واللحظات الممتعة، حيث تعود بالمشاهدين إلى 125 ألف عام ماضية وصولاً إلى عام الاتحاد 1971.
وقد اعتمدت سلسلة «تاريخ الإمارات» الوثائقية على مجموعة من التقنيات العصرية مثل تكنولوجيا التصوير الحاسوبي (CGI) والتصوير بتقنية 360 درجة، كما تضمّنت عدداً من لقطات المواقع الأثرية المذهلة، في محاولة لإعادة إحياء تاريخ الإمارات العريق بأسلوب منقطع النظير.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه السلسلة الوثائقية تم إنتاجها بالتعاون بين كل من شركة «أتلانتك برودكشن» الحائزة على جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون الأفلام والتلفزيون (بافتا) و«جائزة إيمي» وشركة الإعلام والترفيه «إيمج نيشن أبوظبي» الحائزة على الأوسكار.
ومن المقرر عرض الأجزاء الخمسة لهذه السلسلة الوثائقية عبر القنوات المحلية في دولة الإمارات خلال موسم الخريف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً