خليفة يعين وكيل وأعضاء نيابة عامة في «قضاء» أبوظبي

خليفة يعين وكيل وأعضاء نيابة عامة في «قضاء» أبوظبي

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بصفته حاكماً لإمارة أبوظبي، المرسوم الأميري رقم (5) لسنة 2019 بتعيين وكيل لدائرة القضاء في إمارة أبوظبي، والذي نشر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية التي تصدر عن الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي. ونص المرسوم على تعيين يوسف سعيد العبري، وكيلاً لدائرة القضاء في…

emaratyah

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بصفته حاكماً لإمارة أبوظبي، المرسوم الأميري رقم (5) لسنة 2019 بتعيين وكيل لدائرة القضاء في إمارة أبوظبي، والذي نشر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية التي تصدر عن الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.
ونص المرسوم على تعيين يوسف سعيد العبري، وكيلاً لدائرة القضاء في إمارة أبوظبي، ونص على أنه ينفذ من تاريخ صدوره؛ حيث صدر بتاريخ 7 فبراير/شباط 2019.
كما أصدر سموه المرسوم الأميري رقم (6) لسنة 2019 بتعيين قاض وأعضاء نيابة عامة بدائرة القضاء في أبوظبي؛ حيث نص على تعيين المواطن مصعب سالم علي محمد الحوسني، في وظيفة قاضٍ ابتدائي (أ)، الفئة الخامسة.
وجاء في المرسوم تعيين 11 مواطناً ومواطنة في وظيفة وكيل نيابة عامة، عن الفئة السادسة، بدائرة القضاء، وهم: منى محمد شاكر محمد البلوشي، وحمد عبد الله محمد سالم العبري، وأحمد علي عيسى محمد الحمداني، وحماد محمد أحمد حماد الغافري، وسالم علي مصبح سالم الكعبي، وعائشة أحمد حمد صالح الكعبي، وراشد سالم مبارك سعيد العواني، وحامد أحمد السودي سليمان الدرعي، وهدى جعفر عبد الرحمن محمد البلوكي، ومحمد عبد الله عبد الله فضل الحمادي، وسعود مبارك خميس سعيد الشامسي.
ونص المرسوم على أنه ينفذ من تاريخ صدوره؛ حيث صدر بتاريخ 7 فبراير/شباط 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً