مدرسة ويست ياس تنظم معرض التكنولوجيا الأول

مدرسة ويست ياس تنظم معرض التكنولوجيا الأول

نظمت مدرسة ويست ياس التابعة لأكاديميات الدار، معرض التكنولوجيا الأول، بهدف منح الفرصة للطلبة لعرض مشاريعهم التكنولوجية أمام أعضاء مجلس إدارة الأكاديميات، وكذلك التعريف بما تقدمه أكاديميات الدار من حلول تكنولوجية مبتكرة يتم استخدامها عبر شبكة مدارسها.وعرض الطلبة المشاركون في المعرض عدداً من مشاريعهم التي تدربوا عليها خلال الحصص الدراسية والانشطة اللاصفية التي يمارسونها…

emaratyah

نظمت مدرسة ويست ياس التابعة لأكاديميات الدار، معرض التكنولوجيا الأول، بهدف منح الفرصة للطلبة لعرض مشاريعهم التكنولوجية أمام أعضاء مجلس إدارة الأكاديميات، وكذلك التعريف بما تقدمه أكاديميات الدار من حلول تكنولوجية مبتكرة يتم استخدامها عبر شبكة مدارسها.
وعرض الطلبة المشاركون في المعرض عدداً من مشاريعهم التي تدربوا عليها خلال الحصص الدراسية والانشطة اللاصفية التي يمارسونها خارج أوقات الدوام الدراسي، والتي تتيح لهم الفرصة لاستكشاف اهتمامات وهوايات جديدة».
وعرّف الطلبة زوار المعرض بكيفية صناعة روبوتاتهم من خلال تجميع قطع الليجو، وبرمجتها، وتطبيق المهارات الفردية التي تدربوا عليها خلال الحصص الدراسية والأنشطة اللاصفية.
واستعرض الطلبة عدداً من مشاريعهم التكنولوجية منها طائرة بدون طيار، والروبوتات التي قاموا بتركيبها باستخدام قطع الليجو وبرمجة الشرائح الالكترونية.
وقال اندرو ترنر، رئيس قسم تكنولوجيا التعليم والابتكار إن المعرض يعكس اهتمام المدرسة بتدريس مواد العلوم والتكنولوجيا، التي تحظى بدعم معايير وتقنيات التعليم الاستثنائية، لتمكين الجيل الجديد وتحفيزه على دراسة المواد العلمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً