محكمة عراقية تفرج عن “داعشي فرنسي” لعدم كفاية الأدلة

محكمة عراقية تفرج عن “داعشي فرنسي” لعدم كفاية الأدلة

أعلن مجلس القضاء الأعلى العراقي، الخميس، أن محكمة تحقيق الكرخ المختصة بقضايا “الإرهاب” أفرجت عن أحد المتهمين الفرنسيين الـ13، لعدم كفاية الأدلة. وقال مجلس القضاء الأعلى، إن “محكمة تحقيق الكرخ أفرجت اليوم عن أحد المتهمين الــ13 فرنسياً لعدم كفاية الأدلة”، لافتاً إلى أن “التحقيقات معه استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر وثبت دخوله بصورة شرعية إلى الأراضي …




أحد المقاتلين الفرنسيين في صفوف تنظيم داعش في العراق (أرشيف)


أعلن مجلس القضاء الأعلى العراقي، الخميس، أن محكمة تحقيق الكرخ المختصة بقضايا “الإرهاب” أفرجت عن أحد المتهمين الفرنسيين الـ13، لعدم كفاية الأدلة.

وقال مجلس القضاء الأعلى، إن “محكمة تحقيق الكرخ أفرجت اليوم عن أحد المتهمين الــ13 فرنسياً لعدم كفاية الأدلة”، لافتاً إلى أن “التحقيقات معه استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر وثبت دخوله بصورة شرعية إلى الأراضي السورية”.

وتابع المجلس في بيان نقله موقع “السومرية نيوز”، أنه “لم تثبت مساهمته بأي عملية عسكرية، وكان دخوله لنصرة القضية الإيزيدية”.

يذكر أن القوات الأمنية العراقية ألقت القبض الشهر الماضي على 13 متهماً بالانتماء إلى تنظيم داعش الإرهابي من حملة الجنسية الفرنسية داخل الأراضي السورية، يعتقد بقيامهم بعمليات “إرهابية” داخل العراق، بحسب مجلس القضاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً