الأردن يستبعد الإرهاب من حادثة إطلاق النار على مركبتين سياحيتين

الأردن يستبعد الإرهاب من حادثة إطلاق النار على مركبتين سياحيتين

استبعدت مصادر أمنية أردنية، أن يكون هناك صلة للإرهاب، بحادثة إطلاق مجهولين، صباح اليوم الخميس، النار على مركبتي نقل سياحي في بمنطقة الفحيص جنوب غرب العاصمة الأردنية عمان، مرجحةً أن تكون على إثر خلافات شخصية. وبررت المصادر ، بقولها إن “المركبتين لم تكونا تقلا أشخاصاً أو سياح، لأن الحادثة ارتكبت فجراً، بينما كانت تتوقف المركبتان أمام أحد…




عناصر من الشرطة الأردنية (أرشيف)


استبعدت مصادر أمنية أردنية، أن يكون هناك صلة للإرهاب، بحادثة إطلاق مجهولين، صباح اليوم الخميس، النار على مركبتي نقل سياحي في بمنطقة الفحيص جنوب غرب العاصمة الأردنية عمان، مرجحةً أن تكون على إثر خلافات شخصية.

وبررت المصادر ، بقولها إن “المركبتين لم تكونا تقلا أشخاصاً أو سياح، لأن الحادثة ارتكبت فجراً، بينما كانت تتوقف المركبتان أمام أحد المنازل”.

ورفضت المصادر، الربط بين الحادثة وعملية تفجير إرهابية شهدتها منطقة الفحيص ذاتها الصيف الماضي، بحق مركبة شرطة، كانت تؤدي مهام أمنية لمهرجان الفحيص الفني، وراح ضحيتها عدد من رجال الشرطة بين قتيل وجريح.

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، قال صباح اليوم، إن “بلاغاً ورد لمديرية شرطة محافظة البلقاء فجر هذا اليوم الخميس، حول قيام أشخاص مجهولين كانوا داخل مركبة لا تحمل لوحات أرقام باطلاق عيارات نارية من سلاح رشاش باتجاه مركبتين مصطفتين في أحد الشوارع في منطقة الفحيص”.

وقال كوادر المركز الأمني المختص والبحث الجنائي والمختبر الجنائي، تحركت على الفور إلى المكان، حيث تبين أن المركبتين قد لحقت بهما أضرار مادية فقط دون وقوع إصابات، وأنهما تعودان لأحد الأشخاص الذي يعمل في إحدى شركات النقل السياحي، وبوشرت التحقيقات لتحديد هوية مطلقي النار وإلقاء القبض عليهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً