نوع من الخضراوات يحارب الإمساك والإجهاد في رمضان

نوع من الخضراوات يحارب الإمساك والإجهاد في رمضان

فوائد عديدة غير متوقعة لتناول طبق من الفاصوليا، أو إدخالها إلى أطباق السلطة في رمضان؛ لصحة جهازكِ الهضمي. إليكِ أبرز فوائد الفاصوليا في رمضان، يقدمها موقع «بولد سكاي» الهندي… – منع الإمساك: تعمل الألياف الغذائية غير القابلة للذوبان في الفاصوليا على تقليل فرص الإصابة بالإمساك؛ لغناها بالألياف القابلة للذوبان. – تحسين صحة القلب: يحتوي طبق من الفاصوليا على كمّ كبير من …

فوائد عديدة غير متوقعة لتناول طبق من الفاصوليا، أو إدخالها إلى أطباق السلطة في رمضان؛ لصحة جهازكِ الهضمي. إليكِ أبرز فوائد الفاصوليا في رمضان، يقدمها موقع «بولد سكاي» الهندي…

– منع الإمساك: تعمل الألياف الغذائية غير القابلة للذوبان في الفاصوليا على تقليل فرص الإصابة بالإمساك؛ لغناها بالألياف القابلة للذوبان.

alt

– تحسين صحة القلب: يحتوي طبق من الفاصوليا على كمّ كبير من الألياف التي تحمي قلبكِ، الذي غالبًا ما يتأثر؛ بسبب إفراط البعض في تناول الأطعمة الدسمة على حساب الأطعمة الصحية من الخضراوات والفواكه.

– استقرار نسبة السكر: غالبًا ما يتأثر مرضى السكر في رمضان؛ بسبب كثرة تناول العصائر المحلاة.. فطبق من الفاصوليا، أو إدخالها يوميًا لنظامك الغذائي، يساعد على استقرار نسبة السكر في الدم، إذا كنتِ تعانين من مرض السكري.

تزيد من مستويات الطاقة: غالبًا ما يصاب الكثيرون بالخمول في رمضان.. طبق صغير من الفاصوليا يعد مصدرًا ممتازًا للحديد، وهو معدن مسؤول عن زيادة إنتاج الطاقة والتمثيل الغذائي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً