كيم كارداشيان تفسر سبب خلو قصرها من أحواض مياه

كيم كارداشيان تفسر سبب خلو قصرها من أحواض مياه

embedded content حاولت كيم كاردشيان، الاستجابة لمطالب متابعيها وفك اللغز الذي حيرهم بعد رؤية مغسلة في حمام قصرها دون أحواض تصريف المياه، ما أثار جدالاً بين متابعيها. نشرت كارداشيان مقطع فيديو آخر، للرد على تساؤلات متابعيها، ولتوضح طريقة عمل صنبور الحمام، لافتة إلى أنها اعتمدت هذا التصميم بعد ثمانية تصميمات مختلفة، لبساطته. وأوضحت أن السطح…





حاولت كيم كاردشيان، الاستجابة لمطالب متابعيها وفك اللغز الذي حيرهم بعد رؤية مغسلة في حمام قصرها دون أحواض تصريف المياه، ما أثار جدالاً بين متابعيها.

نشرت كارداشيان مقطع فيديو آخر، للرد على تساؤلات متابعيها، ولتوضح طريقة عمل صنبور الحمام، لافتة إلى أنها اعتمدت هذا التصميم بعد ثمانية تصميمات مختلفة، لبساطته.

وأوضحت أن السطح الذي يسقط عليه ماء الصنبور أملس، يساعد على تدفق الماء إلى افتحة لتصريف الماء، ومهما كانت قوة تدفق الماء فإن السطح يعمل بطريقة مثالية لمنع انسكابه على الأرض.

جاء ذلك بعد الفيديو الأول الذي نشرته كارداشيان لقصرها الفخم في مدينة كالاباساس بلوس أنجليس، في جولة صحافية لمحرري مجلة فوغ الأمريكية، والذي أثار الجدال بسبب تصميم مغسلة الماء في الحمام الخالي من الأحواض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً