جماعة بلوشية متشددة تتبنى قتل 14 شخصاً في باكستان

جماعة بلوشية متشددة تتبنى قتل 14 شخصاً في باكستان

أعلنت جماعة متشددة في إقليم بلوشستان الباكستاني اليوم الخميس، مسؤوليتها عن قتل 14 شخصاً في جنوب غرب البلا،د في بيان أرسلته للصحافيين ومكاتب الصحف، بالبريد الإلكتروني. وكان مسلحون مجهولون قتلوا 14 شخصاً بعدما أنزلوهم من حافلات ركاب وفحصوا هوياتهم وخطفوهم في إقليم بلوشستان الغني بالطاقة والمعادن، والذي يمزقه العنف وتمرد جماعات انفصالية وإسلامية متشددة.وقالت جماعة راجي آجوي سانغار،…




مسلح من حركة بلوشية متمردة في باكستان (أرشيف)


أعلنت جماعة متشددة في إقليم بلوشستان الباكستاني اليوم الخميس، مسؤوليتها عن قتل 14 شخصاً في جنوب غرب البلا،د في بيان أرسلته للصحافيين ومكاتب الصحف، بالبريد الإلكتروني.

وكان مسلحون مجهولون قتلوا 14 شخصاً بعدما أنزلوهم من حافلات ركاب وفحصوا هوياتهم وخطفوهم في إقليم بلوشستان الغني بالطاقة والمعادن، والذي يمزقه العنف وتمرد جماعات انفصالية وإسلامية متشددة.

وقالت جماعة راجي آجوي سانغار، التي تصف نفسها بأنها مظلة تضم 3 حركات انفصالية في بلوشستان، إنها مسؤولة عن القتل لكنها نفت استهداف مواطنين عاديين، وقال المتحدث باسم الجماعة بلوخ خان في البيان: “المستهدفون كانوا يحملون بطاقات البحرية، وحرس الحدود الباكستاني، وقُتلوا فقط بعد التأكد من هوياتهم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً