مايكروسوفت تعترف: اختراق حسابات “آوتلوك”

مايكروسوفت تعترف: اختراق حسابات “آوتلوك”

.Cust_resp_smallwidth:320px;height:100px اعترفت «مايكروسوفت» باختراق خدمة «آوتلوك.كوم» Outlook.com، وصفته الأسوأ في تاريخها. وأخطرت الشركة 6% من المستخدمين مطلع الأسبوع باختراق القراصنة لحساباتهم البريدية لمدة 3 أشهر، مؤكدة أن الهاكرز عرضوا عناوين حسابات ورسائل إلكترونية، وأسماء مجلدات. غير أنها لم تقر بذلك إلا بعد عرض الهاكرز أدلة تشير إلى أن الاختراق الأمني أسوأ مما توقعت.وكانت الشركة …

ff-og-image-inserted

اعترفت «مايكروسوفت» باختراق خدمة «آوتلوك.كوم» Outlook.com، وصفته الأسوأ في تاريخها. وأخطرت الشركة 6% من المستخدمين مطلع الأسبوع باختراق القراصنة لحساباتهم البريدية لمدة 3 أشهر، مؤكدة أن الهاكرز عرضوا عناوين حسابات ورسائل إلكترونية، وأسماء مجلدات. غير أنها لم تقر بذلك إلا بعد عرض الهاكرز أدلة تشير إلى أن الاختراق الأمني أسوأ مما توقعت.

وكانت الشركة أفادت باختراق بيانات اعتماد العميل الخاص بالدعم ما أتاح الوصول غير المصرح به إلى بعض الحسابات في الفترة من 1 يناير-28 مارس 2019. من جهته، ذكر موقع Motherboard أن القراصنة اخترقوا آلاف الحسابات لأكثر من 6 أشهر، وتمكنوا من إعادة تعيين حسابات «آيكلاود» iCloud المرتبطة بأجهزة «آيفون» iPhone المسروقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً