اناقة

أجدد عبايات فاشينيستات انستقرام لإطلالة عصرية في رمضان 2019

أجدد عبايات فاشينيستات انستقرام لإطلالة عصرية في رمضان 2019

موديلات العبايات تختلف تصميماتها من فترة لأخرى، وكأيّ صبيّة تميل إلى اتّباع كل ما هو عصري وجديد، فالفاشينيستات كثيرًا ما يلهمونكِ صيحات عصرية ومميزة، ولأننا على اقتراب من الشهر الكريم، الذي تفضل الفتيات ارتداء العبايات، أحببنا أن نطلعكِ على أجدد موديلات عبايات مدونات الموضة، لكي تلهمكِ اطلالة عصرية في رمضان 2019. العبايات المخططة بالطول تزيدكِ رشاقةاعتمدت تيم الفلاسي على…

موديلات العبايات تختلف تصميماتها من فترة لأخرى، وكأيّ صبيّة تميل إلى اتّباع كل ما هو عصري وجديد، فالفاشينيستات كثيرًا ما يلهمونكِ صيحات عصرية ومميزة، ولأننا على اقتراب من الشهر الكريم، الذي تفضل الفتيات ارتداء العبايات، أحببنا أن نطلعكِ على أجدد موديلات عبايات مدونات الموضة، لكي تلهمكِ اطلالة عصرية في رمضان 2019.

alt

العبايات المخططة بالطول تزيدكِ رشاقة

اعتمدت تيم الفلاسي على هذا النوع من العبايات، بألوان زاهية للصيف، مع الاحتفاظ بالأرضية باللون الأسود، وهذا الموديل مناسب كثيرًا للصبيّة الممتلئة، نسقيه مع حجاب باللون الأسود، ويمكنكِ أيضًا الذهاب بها للعمل.

alt

العباية السوداء مع التطريزات الفضية
هذه العباية لا يمكن الاستغناء عنها على الإطلاق، بإمكانكِ اختيارها ببعض اللمسات الفضية، ولا تقلقي عزيزتي ستتمكنين من ارتدائها بالنهار، كالعباية من الفاشينيستا فاطيمة مع حجاب باللون الأسود أو الأبيض، فالموديل من هذا النوع، لا يحتاج للكثير من التفاصيل لإبراز جماله، بخاصة وإن كنتِ سترتدينها بنهار رمضان.

alt

العباية بألوان المخمل
مازالت متصدرة قائمة العبايات، سواء كانت للصيف بشكل عام، أو للشهر الكريم، كالعباية البيبي بلو من حصة الهاشمي، نسقيها أيضًا مع ألوان مخملية، حتى يكتمل اللوك الحيادي، كما أنها مناسبة للعزومات، وتمنحكِ “لوك” هادئًا وبسيطًا.

alt

العباية المنقطة بألوان جريئة
موضة البولكا دوت من الصيحات الرائجة لربيع 2019، لهذا يمكنكِ اعتمادها مع العباية الفستان، كهذا الموديل من فاطمة الفولمارزي، مع اللمسات المستوحاة من التراث الخليجي، لاطلالة غير تقليدية، من الممكن أن تزيدي اطلالتكِ ترفًا، بشوز لامعة ذهبية مرصعة بالأحجار الملونة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً