نائب رئيس وزراء إيطاليا يترأس وفداً رسمياً إلى الإمارات

نائب رئيس وزراء إيطاليا يترأس وفداً رسمياً إلى الإمارات

يترأس نائب رئيس الوزراء ووزير التنمية الاقتصادية والعمل والسياسة الاجتماعية الإيطالي لويجي دي مايو، وفداً رسمياً يضم 200 شركة من أهم الشركات الإيطالية في زيارة إلى الإمارات هذا الأسبوع، للقاء عدد من المسؤولين الحكوميين المحليين وقادة الأعمال، وبحث فرص الأعمال والاستثمار الجديدة وتعزيز العلاقات الاقتصادية مع دولة الإمارات. وخلال بعثة الأعمال الرسمية بين 14 و 16 أبريل (نيسان) الجاري، سيستضيف لويجي دي …




alt


يترأس نائب رئيس الوزراء ووزير التنمية الاقتصادية والعمل والسياسة الاجتماعية الإيطالي لويجي دي مايو، وفداً رسمياً يضم 200 شركة من أهم الشركات الإيطالية في زيارة إلى الإمارات هذا الأسبوع، للقاء عدد من المسؤولين الحكوميين المحليين وقادة الأعمال، وبحث فرص الأعمال والاستثمار الجديدة وتعزيز العلاقات الاقتصادية مع دولة الإمارات.

وخلال بعثة الأعمال الرسمية بين 14 و 16 أبريل (نيسان) الجاري، سيستضيف لويجي دي مايو ووزير الاقتصاد الإماراتي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، منتدى الأعمال الإيطالي الإماراتي، غداً الإثنين في فندق غراند حياة دبي.

وسيتضمن منتدى الأعمال الإيطالي الإماراتي، وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه اليوم الأحد، ثلاث حلقات نقاش تعقد في آن واحد، للتركيز على قطاعات البنى التحتية، والطاقة، والمياه، والبيئة، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتتناول حلقة النقاش حول قطاع البنى التحتية، تطوير البنى التحتية الإماراتية والاستراتيجيات والمشاريع الحالية والمستقبلية، في حين تسلط حلقة النقاش حول قطاع الطاقة والمياه والبيئة، الضوء على الفرص والتحديات للشراكة الاستراتيجية مع الشركات الإيطالية في قطاع الطاقة الإماراتي المتطور، بينما تبحث حلقة النقاش حول قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أجندة أعمال دولة الإمارات العربية المتحدة المستقبلية بشأن التحول الرقمي والمدن الذكية.

وعقب اختتام حلقات النقاش الثلاث، سيلقي لويجي دي مايو والمهندس سلطان بن سعيد المنصوري كلمة أمام الحضور، يتبعه توقيع مذكرات تفاهم واتفاقات مشتركة.

وقال الملحق التجاري الإيطالي بالإمارات، وعُمان، وباكستان، جيانبولو برونو: “عملت الشركات الإيطالية على تطوير تقنيات حديثة لمعالجة بعض المشاكل المعاصرة التي تحدث اليوم في كل من قطاعات الأعمال الثلاثة هذه، ونفخر بأنه لدينا الآن العديد من المشاريع التي تعمل بنجاح في إيطاليا، وفي جميع أنحاء العالم من خلال توظيف بحوثنا المستمرة، وخبراتنا الواسعة، وكفاءاتنا العالية، وسيبحث منتدى الأعمال الإيطالي الإماراتي فرصاً جديدة لتطبيق هذه الحلول ودعم نمو وتطور دولة الإمارات”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً